الرئيسية

ابو الليف ضيف سعد الصغير في برنامجه ثالث أيام العيد .. غدا

0 34

 

 

يستضيف الفنان سعد الصغير المطرب أبو الليف غدا الجمعة ثالث ايام العيد في برنامجه ‘سعد مولعها نار’، الذي يذاع على قناة الشمس في الساعة العاشرة مساء، وقدم عدد كبير من اغانيه منها مستهون بالستات، كما غني لجورج وسوف، وتحدث ابو الليف عن تحضيرات لأكثر من عمل فني خلال الفترة المقبلة، وتحضيره لأغنية مع المطرب عبد الباسط حمودة، كما تحدث عن الأزمة الصحية التي مر بها مؤخرًا .

وأكد مؤخرًا الفنان نادر أبو الليف أنه من المقرر عرض مسرحية جديدة على مسرح عبد المنعم جابر في الإسكندرية خلال الفترة المقبلة تحمل اسم “اشتغالة” من بطولته ويشاركه كل من الفنانة شمس واحسان الترك وخالد محروس وتأليف أحمد عبد الله وإخراج أحمد على، وتنتنمى إلى طبيعة الأعمال الكوميدية.

وطرح مؤخرًا المطرب أبو الليف وهبة مختار أغنية جديدة تحمل اسم “الراجل الحنين رزق” على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهى من كلمات السيد على والحان وتوزيع رامى المصرى وطبلة أحمد عيادى وجيتار مصطفى أصلان وتم التسجيل فى استوديو طرب ومكس وماستر هانى محروس.

وعرض مؤخرًا الفنان نادر أبو الليف مسرحية “عنبر 7” على مسرح عبد المنعم جابر بالإسكندرية، وهى مسرحية كوميدية ساخرة اجتماعية، ويشارك فى بطولة العرض الفنان القدير صبرى عبد المنعم، والفنان محمد عبد الجواد، وعدد من الفنانين الشباب، تأليف وإخراج الكاتب والفنان هشام السيد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.