الرئيسية

احتفالية خاصة لـ«مستقبل وطن» بالهرم لإدخال البهجة على الأطفال ذوي القدرات الخاصة

0 9

 

 

 

 

انطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية أمين تنظيم المحافظة، أقامت أمانة قسم الهرم احتفالية قادرون باختلاف لإدخال البهجة على الأطفال ذوي القدرات الخاصة.

 

أقامت امانة قسم الهرم بقيادة المحاسب محمد عباس البطران امين قسم الهرم وبحضور سامي مدني الجابري وعنتر عامر الأمناء المساعدين، وبرعاية زينب أبو زيد أمين مساعد المتابعة، احتفالية قادرون باختلاف لأبناء الهرم من ذوي القدرات الخاصة في جو من البهجة والسعادة.

 

وتضمن برنامج الحفل الألعاب الترفيهية بمشاركة أبنائنا وبناتنا من ذوي القدرات الخاصة، وفقرة للتنورة، كما تم تقديم عرض بعنوان لآ للتنمر قدموه أبنائنا، وتم توزيع الهدايا.

 

وصرح “أمين الحزب بالهرم”، بأن الحزب حريص على تقديم هذه الخدمة لأبنائنا وبناتنا من ذوي الهمم إيمانًا بمبادئ الحزب في الحرص على مشاركتهم ومساندتهم وتقديم المساعدات الممكنة لهم في جميع الأوقات متمنيًا لهم كل الخير.

 

وحرص على الحضور عدد من أمناء الأمانات وأعضاء هيئة مكتب قسم الهرم لإدخال البهجة في قلوب أبناء الهرم من ذوي الاحتياجات الخاصة

 

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.