الرئيسية

افتتاح معرض انعكاسات لفناني اللقطة الواحدة بمشاركة 66 عمل

0 47

 

افتتح معرض انعكاسات لفناني اللقطة الواحدة، بجاليري بيكاسو ايست، بالتجمع الخامس، مساء أمس، بحضور لفيف من الفنانين التشكيليين، وبعض من الشخصيات العامة.

وقال رضا بيكاسو، صاحب الجاليري، إننا استضافنا الدورة ال 44، لفناني اللقطة الواحدة، ونحن ايضا أستضافنهم في أحدى الدورات السابقة.

واوضح رضا بيكاسو، أننا دائما داعمين للشباب وخاصة فناني اللقطة الواحدة لأن أعمالهم متميزة ومتفردة سواء من حيث الاداء أو من حيث التنفيذ.

وفي السياق ذاته، قال الفنان التشكيلي الدكتور إبراهيم غزالة، إن الفنانين الشباب أختاروا الهواء الطلق ليكن منفس لتقديم أعمالهم الفينة حيث أنهم استلهموا أعمالهم من الحياة والطبيعة.

ولفت ابراهيم غزالة، إلي أن التواصل مع الطبيعة يعطي حافز وقدرة ابداعية للفنان علي أن ينتج أعماله في أحسن شكل، وتخلق لديه رؤيته الابداعية الخاصه به.

وتابع إبراهيم غزالة، أن استضافة الجاليري لفناني اللقطة الواحدة تعطي أمل ودفعة للشباب لإنتاج أعمالهم الفنية المتميزة.

وفي السياق ذاته قال الفنان عبد العزيز الجندي، مدير جمعية فنانى اللقطة الواحدة، إن اللوحات تدور حول الانعكاسات فهي البطل الحقيقي وليست المراكب كما يتخيل البعض.

وإشار عبد العزيز الجندي، إلي أن هناك 42 فنان مشارك، ويضم المعرض 66 عمل فني، ما بين لوحات زيتية، ولوحات اكريليك، ولوحات كولاج، ولوحات أحبار، بالاضافة الي أعمال تشكيل في الفراغ.

ولفت عبد العزيز الجندي، إلي أن هناك تنوع في الأساليب ولكن موضوعنا واحد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.