الرئيسية

الإسكندرية.. الكهرباء: عودة تخفيف الأحمال غدًا من 11صباحًا حتى 5 مساءً بحد أقصى ساعة

0 287

شريف الديروطي

 

 

أفاد مركز التحكم القومي للشبكة الكهربائية بأن عودة تخفيف الأحمال ستبدأ من الساعة 11 صباحًا غدًا الاثنين، وحتى الساعة 5 عصرًا لمدة ساعة بحد أقصى على كل مشترك، لافتا إلى أن العودة في تخفيف الأحمال ستبدأ تلقائيا في حالة عدم إصدار أي تعليمات جديدة من قبل مجلس الوزراء.

سيتم العمل بخطة تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء، التي تبدأ من الساعة الحادية عشر صباحا وتنتهي في الخامسة مساءا، موضحًا أنه لم يتم صدور أي تعليمات

جديدة للتعديل من قبل مجلس الوزراء.
وأضاف إنه تم إعادة حصر وهيكلة خطة التخفيف من قبل شركات توزيع الكهرباء التسع، مع استمرار استثناء المناطق الاستراتيجية والمستشفيات والمدارس وأقسام الشرطة والمناطق الصناعية والمدن الساحلية والساحل الشمالي والعلمين، موضحًا أن أغلب المناطق الساحلية لديها تغذية خاصة بها.

وأوضح أن دخول فصل الصيف وزيادة الضغط على شبكات الكهرباء والاستهلاك المتزايد، تجعل تخفيف الأحمال أمر ضرورة.

 

من المقرر أن يعود تطبيق مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية بعد العيد وتخفيف الأحمال وفقًا لجدول جديد يتضمن مواعيد مختلفة.

 

وقد أعدت شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء خطة جديدة لتغيير مواعيد تخفيف الأحمال الكهربائية لعام 2024، تشمل جميع المناطق والشوارع في المحافظة.

 

وكان مجلس الوزراء قد وجه بوقف تطبيق جدول تخفيف الأحمال طوال شهر رمضان المبارك وأيام العيد، على أن يتم العمل بها من جديد.

 

 

 

قد يكون رسمًا توضيحيًا لـ ‏‏‏خريطة‏، و‏مقايسة‏‏ و‏نص‏‏

قد يكون رسمًا توضيحيًا لـ ‏‏‏مقايسة‏، و‏خريطة‏‏ و‏نص‏‏قد تكون صورة ‏‏‏مقايسة‏، و‏خريطة‏‏ و‏نص‏‏

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.