الرئيسية

الاتحاد يُحفز لاعبيه بلائحة استثنائية للتتويج بكأس الرابطة وحصد خامس الدوري

0 52

شريف الديروطي

 

 

اعتمد مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي لائحة استثنائية تحفيزية للفريق الأول لكرة القدم خلال المباريات القادمة و الحاسمة في بطولة كأس الرابطة المصرية و بطولة الدوري العام.

و استقر مجلس إدارة الاتحاد ـ بحسب بيان رسمي صادر عن النادي ـ على اعتماد هذه اللائحة و التي تتضمن مكافآت مالية مميزه للاعبين من لتحفيزهم بقوة لاستعادة الانتصارات و العودة للعروض القوية التي قدمها الفريق في بداية الموسم.

ويهدف مجلس إدارة الاتحاد، بحسب بيانه ذاته، من هذه اللائحة الحصول على بطولة كأس الرابطة المصرية عقب تخطى المباراة الهامة للفريق في الدور نصف النهائي و المقرر لها يوم الإثنين القادم لتكون هذه البطولة أفضل تتويج لمجهودات زعيم الثغر خلال الموسم الحالي، و كذلك السعي و الاجتهاد لإنهاء مسابقة الدورى بشكل لائق و تحقيق هدف الحصول على المركز الخامس بجدول الترتيب.

ويستعد فريق الاتحاد لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا عند 8:30 مساء يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس الرابطة.

ويحتل فريق الاتحاد المركز السابع بجدول ترتيب النسخة الجارية من بطولة الدوري برصيد 41 نقطة بفارق الأهداف عن فاركو صاحب المركز السادس ونقطتين عن المقاولون صاحب المركز الخامس مع العلم أنه يتبقى له مباراة إذ فاز بها يصعد للمركز الخامس مع انتظار نتيجة المصري الذي يحتل المركز الثامن برصيد 41 نقطة ويتبقى له مباراة أيضًا.

وأتم نادي الاتحاد بيانه بالتنويه إلى أن اللائحة تضمنت عدد من الجزاءات في حال عدم تحقيق الهدف المعلن من قبل مجلس إدارة النادي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.