الرئيسية

الان .. نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة 2024 بالإسم أو رقم الجلوس

0 122

قررت وزارة التربية والتعليم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 ،بمجرد انتهاء لجان المراجعة النهائية من أعمال التصحيح ومراجعة درجات الطلاب، وذلك من قبل كل محافظة على حدة.

اعتمد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة نتيجة الشهادة الإعدادية للترم الثاني من عام 2024 ، حيث من المتوقع ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القاهرة للعام 2024 على الفور بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة وسيتم الإعلان عنها رسميًا خلال الساعات القادمة.

أعلنت محافظة القاهرة عن فتح رابط الاستعلام الخاص بنتيجة الصف الثالث الإعدادي للترم الثاني من عام 2024، وذلك عبر البوابة الإلكترونية الرسمية للمحافظة، ويمكن الوصول إلى نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بمحافظة القاهرة، عن طريق الدخول على الرابط الرسمي للاستعلام والذي يتيح البحث برقم الجلوس والاسم.

يستطيع الطلاب وأولياء الامور الإطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 القاهرة من خلال زيارة بوابة نتائج التعليم الأساسي القاهرة، فور اعتماد النتيجة وإعلانها، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

للدخول إلى بوابة التعليم الأساسي لمحافظة القاهرة
اضغط على أيقونة “الخدمات التعليمية”.
حدد الخدمة التي تريد الاستفادة منها.
اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.
بوابة نتائج التعليم الاساسي القاهرة
وتوفر بوابة نتائج التعليم الاساسي القاهرة الاستعلام عن نتائج الامتحانات: يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول والثاني للعام الدراسي 2023/2024 من خلال البوابة، والتقديم لرياض الأطفال: يمكن لأولياء الأمور التقديم لرياض الأطفال من خلال البوابة الإلكترونية، التحويلات المدرسية: يمكن للطلاب وأولياء الأمور التقديم للتحويلات المدرسية من خلال البوابة الإلكترونية، استخراج شهادة بيان نجاح: يمكن للطلاب وأولياء الأمور استخراج شهادة بيان نجاح إلكترونية من خلال البوابة، دليل الخدمات التعليمية: توفر البوابة دليلًا شاملًا لجميع الخدمات التعليمية التي تقدمها مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة.

أيام قليلة ويتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بعد انتهاء تصحيح الاوراق الجارية حتى الآن، ثم يتم تدقيق الامتحانات، واعتمادها من محافظ القاهرة.

وبعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 سيتم توفيرها عبر بوابة التعليم الأساسي، وكذلك يمكنك الحصول عليها من خلال زيارة المدرسة التي يتبع لها الطالب.

للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية فور ظهورها أضغط هنا أو هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.