الرئيسية

الحلقة الاخيرة من مسلسل اعلى نسبة مشاهدة.. الحبس والغرامة لشيماء

0 211

 

شهدت الحلقة الاخيرة من مسلسل اعلى نسبة مشاهدة ظهور الفنان أحمد بدير بدور القاضي أثناء محاكمة شيماء فضلا عن قيام والدها بالمرافعة – محمد محمود في قاعةا لمحكمة .

تعدت المرافعة حدود الدراما لتقديم درس للمجتمع بشأن استخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل “تيك توك” والسوشيال ميديا.

تبدأ الأحداث في الحلقة بتواجد شيماء – سلمى أبو ضيف – في قسم الشرطة، حيث وجهت لها النيابة اتهامات الاتجار في البشر وترويج أفعال منافية للأخلاق.

وكذلك دعوة الفتيات والشباب للتواصل مع غير المعروفين عبر تطبيقات غير معروفة بمقابل مالي.

وتورطت شيماء في هذه القضية بعد إقناعها زوجها – أحمد الرافعي – بالمشاركة في ترويج التطبيق وعمل بث مباشر عليه مقابل مبالغ مالية، وهو ما جعلها متهمة في هذه الجرائم.

كما تناول المسلسل قصة التيك توكر الشهيرة مودة الأدهم وحنين حسام، اللتين حكمت عليهما المحكمة بالسجن 10 سنوات وغرامة مالية كبيرة.

الحلقة الاخيرة من مسلسل اعلى نسبة مشاهدة
وفي المحكمة، بدأت المحامية في الدفاع عن شيماء – سلمى أبو ضيف – عن طريق تحميل التهم لزوجها الذي فر هاربًا بعد القبض عليها.

كما قدمت دفاعًا استند إلى تقرير شاهد عيان، بندق – أحمد فهيم – الذي أكد تعرض شيماء للتهديد والإكراه للترويج للتطبيقات المذكورة سابقًا.

وأكدت الحلقة الاخيرة من مسلسل اعلى نسبة مشاهدة أن فتيات التيك توك ضحايا وليسوا مجرمين .

دافع فتحي والد شيماء – محمد محمود – عن ابنته المتهمة، قائلا: “في زمن لم يكن هناك إنترنت أو فيديوهات، والشخص الذي يرغب في تقديم نصيحة كان يقوم بذلك بشكل خاص ولا يعرض نفسه أمام جمهور كبير.

أنا هنا، سيادة القاضي، يمكنك أن تحكم علي بالسجن، ولكن قبل أن أحاكم، فلتحكم على الظروف، وعلى المجتمع، وعلى التغيرات التي طرأت على هذا العالم واختلت فيه الموازين”.

وأضاف محمد محمود: إن مجتمعنا يتعرض لحرب بضرب أعز ما يملكه شبابه وثوابت دينه وأخلاقه ومبادئه، والتشتيت في رموزه والتخوين في شرفاء البلد.

اعترافات شيماء في مسلسل اعلى نسبة مشاهدة الحلقه الاخيره

سمح أحمد بدير لشيماء – سلمى أبو ضيف – بالدفاع عن نفسها، حيث صرحت قائلة: “لم أكن أبحث عن الشهرة أبدًا. .كان حلمي الوحيد في الحياة هو أن أعيش بسلام دون أضواء.

كنت أتمنى فقط أن أنجز بعض الأعمال المنزلية وأعيش حياة هادئة دون قلق بشأن ما سأأكله أنا وعائلتي..

لكن فجأة وجدت نفسي وسط الأضواء والشهرة، حيث أصبحت محط اهتمام الناس وأصبحت موضوعًا رائجًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

لم أكن أعلم أن الانتشار الواسع لاسمي سيؤدي إلى هذا الضجة والاهتمام الكبير.”

وانتهت الحلقة بالحكم على شيماء بالحبس سنة مع الشغل والنفاذ وتغريمها 100 ألف جنيه، وحبس زوجها الهارب غيابيًا السجن 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه.

وأكد القاضي :” أهلك ناس طيبين وغلابة.. غرقتي نفسك في مستنقع ووحل السوشيال ميديا.. ضيعتي عمرك وكسرتي أهلك”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.