الرئيسية

الحلقة الثامنة من مسلسل مسار إجباري .. العثور على دليل براءة الدكتور صفوت من ورطة قتل عزازي ووصفي

0 192

 

 

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل مسار إجباري بطولة أحمد داش وعصام عمر العديد من الأحداث، إذ زارت سناء زوجة صفوت المحبوس في قضية قتل حبيبة والمحكوم عليه بالاعدام فيها، خلال أحداث مسلسل مسار إجباري الحلقة الثامنة ليطالبها خلال الزيارة بالتدخل لدى المحامي المتواطئ مجدي حشيش لإخراجه من السجن، وإنقاذه من حبل المشنقة مؤكدًا أنه يعلم أنها متفقة مع حشيش على حبسه، وهي من تسبب في هذا الأمر من البداية.

وقالت سناء لصفوت في البداية أن خيانته لها مع حبيبة هي السبب ليرد عليها قائلا “انتي اخر واحدة تتكلم عن الخيانة، لو على الخيانات انا عديت لك كتير”، وتابع أنها المتسببة له في حبسه والحكم عليه بالاعدام.

ويفاجأ أبناء عمر البرنس بوجود الدليل الذي كان يخفيه والدهم في قضية مقتل الطبيبة الباحثة حبيبة الكردي.

يذهب أحمد داش «حسين» مع شقيقه عصام عمر «علي» إلى منزله فيجد كراتين كبيرة تم إرسالها لمنزل صابرين «إحسان» الزوجة الأولى لعمر البرنس في حلقة الأمس تتضمن متعلقات شخصية كان يضعها في أرضه في البلد الذي قام ببيعها قبل وفاته.

وتتفاجئ إحسان بأنّ أبنائها أصبحوا يرفضون الحديث عن والدهم الراحل بسبب كذبه عليهم لمدة 20 عاما طوال زواجه بنعمات، ورغم الأزمة الجديدة في منزل إحسان لكنها لن تكون الأزمة الوحيدة التي تتعرض لها ضمن الأحداث.

لتكشف سناء بعد ذلك عن مقصدها الحقيقي من الزيارة قائلة “كل اللي احنا طالبينه منك الأبحاث اللي كانت شعغالة عليها ضد الشركات” وتقصد بذلك أبحاث حبيبة، مؤكدة أنه في حال دلّهم على تلك الأبحاث ستكون هذا بمثابة كارت براءته وخروجه من السجن.

وخلال تفتيش علي وحسين في كراكيب والدهما يتفاجآن بوجود ظرف به أموال وكارت ميموري يحمل صوت محسن منصور «مسعد» يتحدث لوالدهما عمر البرنس بأنه أخذ “شعر” من الدكتور صفوت مصباح «نور محمود» ووضعه بين أظافر القتيلة حبيبة الكردي.

يتحدث الشقيقان عن ضرورة تسليم الدليل للجهات المختصة لكن علي يتردد في الأمر حتى لا يتم فضيحة والدهما ويؤكد لشقيقه أنه بحاجة إلى التفكير في هذا الأمر.

كذلك شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل مسار إجباري التقاء الفنانة جوري بكر “سناء”، بالفنان أحمد داش “حسين” في مشروعه الصغير “عربية البرجر”، وتبادل الحديث عن الثقة المتبادلة بينهما، كما طلبت سناء من حسين أن توصى شقيقة عصام عمر “على” محامي بمكتب المحامي مجدي حشيش بمعرفة ما يدور في قضية زوجها صفوت المتهم في قتل حبيبة ضحية الأبحاث الطبية المغشوشة.

مسلسل (مسار إجباري) من تأليف هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي، معالجة درامية باهر دويدار، إخراج نادين خان وبطولة أحمد داش وعصام عمر والنجمة صابرين والفنانة بسمة، محمود البزاوي، رشدي الشامي، محسن منصور، نور محمود، مي الغيطي، جودي بكري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.