الرئيسية

الحلقة الرابعة من مسلسل بيت الرفاعي: أحمد رزق يصاب بـ ارتجاج في المخ وسامية حلويات تكشف سر أمير كرارة

0 357

 

بدأت الحلقة ٤ من مسلسل بيت الرفاعي بـ فلاش باك من أحداث العمل، والتي أظهرت “ياسين الرفاعي” أمير كرارة، وابن عمه “فاروق الرفاعي” اثناء طفولتهما، وهما يلعبان بكرة قدم، وعندما قام بشوط الكرة تسبب في وقوع “فاروق” على حجر، على رأسه مما تسبب في إصابته بإرتجاج في المخ.

وبرر فاروق رغبته في قتل ياسين بأنه يريد أن يأخذ بثأر عمه محمود، وفى نفس الوقت يرى أن التحقيقات والمحاكمة ستأخذ وقت وفى النهاية سيحصل على حكم سجن وليس إعداما، وبعد ذلك يقابل فاروق صلاح (أحمد عبد الله) زوج هند (إيناس كامل) طليقة ياسين، ويعرض عليه تسهيل بيع الأرض الذى يتمناها مقابل تسليم ياسين له بأى طريقة.

وشهدت الحلقة 4 أول ظهور للفنانة ميرنا جميل ضمن أحداث العمل والتي تجسد شخصية سامية حلويات والتي كشفت السر وراء دكتور ياسين الذي يقدم شخصيته الفنان أمير كرارة.

حيث نادت سامية على دكتور ياسين باسمه ولقبه وهو الأمر الذي جعله يتفاجأ ويذهب ليسألها كيف تعرفه وعلى الفور أخبرته أن الجميع يعرفه وجعلته يرى خبر صحفي عن تورطه في قتل والده ولكنها أخبرته بأنها لن تبلغ الشرطة عنه ولكنها ستأمن سره ولن تخبر أحدا لأنها تثق بأنه لم يفعل ذلك.

كما كشفت سامية حلويات لـ ياسين عن حقيقة عملها وأنها تعمل كوافيرة وليست فتاة ليل كما يظن البعض ولكنها تتركهم يظنون فيها هذا الظن.

يشار إلى أن الحلقة الثالثة من مسلسل بيت الرفاعى للنجم أمير كرارة، بدأت بمشهد بكاء رقية (ملك قورة) على وفاة والدتها وأنها غير مصدقة بأن أخاها ياسين هو الذى قتله، وفى نفس الوقت تواسيها والدتها ليلى (صفاء الطوخى) التي تؤكد لها بأن ياسين لا يمكن أن يفعل ذلك، يظهر ياسين وابنته في الإسكندرية وشابين “يثبتوه” ويحصلون منه على الفلوس ويحاول استعادتها مرة ولكنه يفشل في ذلك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.