الرئيسية

الحلقة السادسة من سر إلهي .. روجينا تعثر على ذهب هارون وتتلقي صدمة جديدة

0 384
شهدت الحلقة السادسة من مسلسل سر إلهي وخصوصا بعد خروج نصرة «الفنانة روجينا» من السجن بعد 4 سنوات فقط، وفوجئ أخوتها بذلك الخبر، بعد أن كانوا يتوقعون خروجها بعد 7 سنوات، وبمجرد خروجها ذهبت إلى منزلها القديم التي كانت تسكن فيه مع أخوتها قبل دخولها السجن، لتلتقي خطيب أختها نهى عابدين في دور رحمة السابق، ليخبرها بأنه عرف حقيقة براءتها وعلم بما فعلوه أخوتها معها بعد ظهور الثراء عليهم.
 
وعثرت نصرة (روجينا) ذهب رجل الأعمال هارون (أحمد بدير)، تم سرقتها منها بعد ذلك، هذا إلى جانب القبض على سعد (محمد ثروت)، زوجها السابق والذي تسبب في دخلها السجن وشهد عليها بالزور بقتل هارون.
و تم القبض على طليق نصرة «محمد ثروت» بتهمة التجارة في السيارات المسروقة، وتم إصدار حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق، وذلك جاء باتفاق نصرة مع ابنة صديقتها نادية، لتتجسس على سعد من خلال تهكير هاتفه.
وعندما علمت رقية «رنا رئيس» بخروج نصرة من السجن في مسلسل سر إلهي، ذهبت لرحمة لتخبرها بأن نصرة خرجت من السجن، لينتابه الخوف والخزي، لأنهم كانوا السبب في دخولها السجن ووفاة ابنتها، وبعدها تذهب نصرة لشاهيناز في شركتها لتهددها، ولكنها فوجئت بأن يحيى «أحمد مجدي» يعمل بالشركة لدى شاهيناز.
 
وتفكر نصرة مع يحيي سليمان في كيفية إخفاء الذهب من أعين شاهيناز، يخططان لإخفاء الذهب داخل الرمل في سيارة نقل، لكي يتم نقله لمحافظة الإسماعيلية عند صديق والدها المقرب الذي يقدم شخصية الفنان القدير صلاح عبد الله، وبالفعل يتم نقل السيارة المحملة بالذهب ووضعها في إحدى المخازن بالإسماعيلية لكي يتم إخفاء الذهب.
 
 
وفي نهاية الحلقة نجد روجينا تذهب إلى مقبرة، ليكون ذلك المكان الذي أخبرها هارون عنه بأنه بخفي الذهب الخاص به في ذلك المكان، لتجد كميات كبيرة من الذهب تجعلها تسعد كثيرا بعثورها عليه، ومن المتوقع أن نشهد تحولًا لحياة نصرة بعد عثورها على الذهب في مسلسل سر إلهي الحلقة 6.
 
 
وخططا المحامي ونصرة إخفاء الذهب بعيدا عن عيون شاهيناز، وتم الوصول إلى فكرة إخفاء الذهب داخل الرمل في سيارة نقل، ونقلها إلى الإسماعيلية لصديق والدها «صلاح عبد الله»، وبالفعل تم نقل السيارة إلى إحدى المخازن، ولكن سرعان ما تم اختفاء الذهب من السيارة.
 
وتضم قائمة أبطال مسلسل سر إلهي بجانب النجمة روجينا كلا من أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، و مي سليم، و رشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.