الرئيسية

الحلقة السادسة من مسار إجباري .. العثور على الوصية الخاصة بعمر البرنس

0 86

 

الحلقة السادسة من مسلسل مسار إجباري اليوم السبت،شهدت العديد من المشاهد المثيرة.
وخلال الحلقة السادسة من المسلسل شهدت أحداث مثيرة، بداية من العثور على الوصية الخاصة بعمر البرنس الذي يجسد شخصيته “محمود البزواي” بعد أن قامت العصابة بنبش الشقة.

بعدها قام علي بقراءة الوصية أمام الزوجتين إحسان وعنيات والأبناء، وتضمنت الوصية إخبارهم ببيع قطعة الأرض التي كان يمتلكها وطلب منهم مسامحته.

لم تتوقف أحداث المسلسل عند ذلك وكشفت لخديجة ابنه خالة حبيبة الطالبة المقتولة النقاب عن القاتل الحقيقي، وهم عصابة تجارة الأدوية الفاسدة، حيث كانت حبيبة قد أجرت أبحاثا في هذه الشأن، وهو ما جعل العصابة تترصد لها وتقتلها.

كما تم اتهام الدكتور صفوت مصباح مدرس المادة فيها وحكم عليه بالإعدام.

كما تمكن مسعد من قتل الممرض الذي قتل عمر البرنس وهو الذي يمتلك دليل براءة الدكتور صفوت مصباح، وقام مسعد بقتله بعد أن عرف أن أبناء البرنس اكتشفوا أن وفاة والدهم لم تكن طبيعية وكانت بفعل فاعل، وتمكنوا من الوصول للمرض، لذا قام مسعد بقتله لإخفاء الجريمة.

ويعرض المسلسل ببطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جوري بكر، نور محمود، مي الغيطي، رشدي الشامي، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادي، وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.