الرئيسية

الحلقة السادسة من مسلسل العتاولة .. جلسة بين فريدة سيف النصر وطارق لطفي وأحمد السقا يتقابل مع حنة

0 165

 

تبدأ الحلقة السادسة من مسلسل العتاولة، بمحاولة عيسى الوزان إنقاذ فرج السائق الخاص به، لأنه الشخص الوحيد الذي يعرف شخصية سارق الخزينة الخاصة به، ويطلب من الطبيب المعالج له ضرورة أن يعود إلى وعيه في أقرب وقت، يذهب رشدي بصحبة ابنته دينا رفارف إلى عيسى الوزان ويطلب منه وظيفة لابنته في الفندق الخاص به، ويقبل ويقوم بتعيينها.

يلتقي نصار بنجله من عائشة ويطلب منه الطفل العودة لزوجته وأن يعيشوا معًا في بيت واحد، وفي مشهد آخر تعترف حنة لنصار بطعنها فرج زوج والدتها ليلة السرقة، ويعرض عيسى الوزان مبلغًا كبيرًا من المال على سترة لتساعده في استرجاع قطعة الآثار التي استولى عليها نصار.

ثم يستنكر خضر – طارق لطفي – أثناء تواجده مع عشيقته – نهى عابدين – ما يفعله شقيقه نصار – أحمد السقا – مع حنة وحبه لها – زينة، قائلًا: مش هو ده نصار اللي أنا أعرفه، ده واحد تاني، عيل خفيف كدا ومش راكز، مش عارف هيودينا على فين، لترد عليه نهى: العشق، العشق بيحنن القلب، ويعرب عن خضبه خضر قائلًا: ملعون أبو العشق ألف مره، وملعون أي راجل يسيب قلبه يتحكم فيه.

على جانب أخر، يذهب عاطف – مصطفى أبو سريع – لطبيب المستشفى وأخبره بما حدثه معه ليلة زفافه على شادية – مريم الجندي، إذ عقب على الأمر، قائلًا: هي أول مرة أساسا، مينفعش تبقى أول مرة وأخر مرة، أحساس صعب يا دكتور، حسيت مرة واحد أن جسمي بيتنفض، ورعشه في جسمي وبقيت باخد نفسي بصعوبة، وبقيت سامع صوت ضربات قلبي قولت أيه ده هموت فجأة، كنت هزعل أوي لو موت في الوقت كدا، كان هيبقى شكلي وحش أوي يا دكتور.

 

ولكن أخبره الطبيب أنه شارب زيت منعة من طبيعة ممارسة حقوقه الزوجية ليلة زفافه، وعقب على الأمر مصطفى أبو سريع قائلًا: هي شادية اللي عاملة الأكل.. كدا يا شادية تطعنيني في أعز ما أملك؟.

 

وتتوالى الأحداث بمقابلة عائشة – مي كساب – مع نصار – أحمد السقا – وحاولت الأولى إقناعه بعودتهما مرة أخرى بعد طلاقهم، إذ قالت: هو أنا فيا أيه مش عاجبك، بغير عليك شوية، عادي ما كل النسوان بتغير، دي أصلا تبقى ست باردة اللي معاها راجل زيك ومتغرش عليه… بنكد شوية، عادي ما كل النسوان بتنكد والبيوت مليانة، ولكن يرفض نصار ويغادر.

ويتقابل نصار – أحمد السقا – مع حنة – زينة – وتعترف له الأخيرة بأنها قامت بطعن فرج _ أحمد الحلواني -، ويساعدها السقا ويلقنها الكلام الذي سوف تقوله في التحقيق مع جهات الأمن، وبالفعل تذهب زينة قسم الشركة وتقول الكلام الذي لقنه لها السقا، ومن ثم يتقابلان وتعترف له بحبه لها، ويعرب نصار عن سعادته الكبيرة.

ثم يجتمع المعلم عيسى الوزان – باسم سمرة – مع المعلمة سترة – فريدة سيف النصر – ويقص عليها ما حدث معه من قبل أبنائها نصار وخضر، ويطلب منها أن ترد له المسروقات وعرض عليها مليون جنيًها بداية الأتفاق.

وعلى جانب أخر، يذهب خضر إلى منزل عمه – خميس – صلاح عبد الله، ويحبث على الشيء الذي سرقه نصار – أحمد السقا – من باسم سمرة ويخفيه عليهم.

ثم تنتهي أحداث مسلسل العتاولة حلقة 6، بجلسة بين فريدة سيف النصر وطارق لطفي، وتحكي الأولى للأخير عن عرض باسم سمرة وعرض المليون جنيه، وتقول له: عايزك تفضل ورا عيسى الوزان وتقرب منه، خلي بالك عيسى هو اللي هيكسبك الفلوس، أخوك لا.

مسلسل العتاولة، يشارك فيه مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف، ميمي جمال، منة تيسير، صلاح عبد الله، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين، والعمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج صادق الصباح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.