الرئيسية

الحلقة السادسة من مسلسل الكبير اوي 7 : اختطاف مربوحة في القاهرة.

0 140

كتبت : صفاء فتحي

 

عرضت الحلقة 6 من مسلسل «الكبير اوي 7» بطولة أحمد مكي، حصريا على شبكة قنوت on، طوال شهر رمضان المبارك، وشهدت الحلقة اختطاف مربوحة، أثناء سافرهما إلى القاهرة.
 
بدأت الحلقة 6 بجلوس الكبير ومربوحة في السينما، يطلب منها إرتداء نظارة ثلاثية الأبعاد لمشاهدة الفيلم ومربوحة خائفة وهي تشاهد الفيلم للغاية، ثم يمضيان داخل المول وهم في حالة سعادة وفرحة كبيرة، ومربوحة تأكل الايس كريم، وتدخل مربوحه إلى محل ملابس ويدخل ورائها رجل غريب الأطوار يدعى فخري والذي يجسده (علاء مرسي)، ويقنعها بأنه صديق الكبير لتمضي معه.

وتركب مربوحة معه تاكسي، ويأخذها إلى بيته، ويبدو بيته مرعب، ويعرفها على زوجته التي هي عبارة عن هيكل عظمي، وتختتم الحلقة بحبس مربوحه في منزل فخري، ويراها الكبير في كاميرات المراقبة في المول تخرج مع رجل غريب.

وتصل مربوحة إلى منزل فخري، ويعرّفها على زوجته وهي عبارة عن هيكل عظمي، فتذعر مربوحة، وتطلب منه الذهاب إلى الكبير فيرفض فخري ويهددها بأنها إذا فكرت في الهروب فسيضربها بالمسدس.
 
وتنتهي الحلقة باستمرار الكبير في رحلة البحث عن مربوحة بعد أن خطفها فخري، ويواصل متابعة كاميرات مراقبة المول.
 

مسلسل «الكبير أوي 7» بطولة أحمد مكي، ورحمة أحمد فرج، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد ومصطفى غريب وسماء إبراهيم، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.