الرئيسية

الحلقة السادسة من مسلسل وعود سخية : سخية تتفق مع حمادة علي خطة زواجها من فهيم

0 175

كتبت : صفاء فتحي

 

كشفت الحلقة السادسة من مسلسل «وعود سخية» بطولة حنان مطاوع ونور محمود ومحمد رضوان، أحداث مفاجأة وتحولات صادمة في شخصية «سخية»، الشخصية التي بدأت في الحلقة السابقة سلسلة انتقامها من كل شخص تسبب في فضيحتها وموت والدها.

 

حضرت سخية فرح «منصور» و«رجبية» ولأول مرة كانت تظهر في الحارة بعد فضيحتها وخروجها هي ووالدها عم «راضي» من المنطقة، وطلبت سخية من «حمادة» زوج صديقتها «رقية» الحديث معه بعيد عن ضجيج الفرح، واستدرجت سخية الحقيقة من «حمادة» مقابل بعض الأموال، وبالفعل أعترف علي «رجبية» التي حرضته علي قتل سخية.

 

قررت «سخية» الإنتقام من منصور ونفيسة بزواجها من المعلم فهيم، ليكون ملجأ لحل مشاكلها بعد موت والدها، وبهذا القرار تدفع سخية ثمن غالي وهو العيش مع شخص لم تريده، ولكن في المقابل يأمن ليها الحماية، ويدفع لها الأموال التي تستطيع من خلالها تنفيذ مؤامرتها الإنتقامية.

بعد معرفة سخية الحقيقة بمن يريد قتلها، اتفقت مع حمادة علي خطة زواجها من فهيم، وبدأ حمادة في إقناع المعلم «فهيم» للزواج مجددًا دون معرفته بمن هي الزوجة الجديدة، ليكتشف عند وصوله البيت، ونجد هنا تحول مفاجئ في شخصية «حمادة» الذي حاول قتل سخية والآن يُنفذ مطالبها مقابل بعض الأموال، ونرى أن «رقية» صديقتها لم تعرف هذه المؤامرات سواء بمحاولة قتل سخية علي يد زوجها أو زواج سخية من المعلم «فهيم».

وفي إطار الأحداث المتلاحقة يتزوج «فرج» نجل المعلم «فهيم» من ابنة  عمه «ريهام»، وتملئ أجواء الفرح والسرور بيت شقيق فهيم، ووسط تلك الأجواء نشاهد والدة «ريهام» فى نظرات وتصرفات غربية، نظرًا لرفضها التام لزواج «ريهام» ابنتها من فرج، حيث تعرف الحقيقة بأن زواجهما مجرد مصلحة تخص استيلاء «نفيسة» وابنها علي أموال زوجها.

 

بعد انتقام سخية من منصور بإبلاغها للمعلم بمحاولة إعتداء منصور عليها، قام «فهيم» أمام أهالي الحارة بمد منصور علي رجله، حيث ادعي المعلم بأنه حاول سرقته من محل الجزارة، وبعد هذا الموقف قام «منصور» بحرق المحل، وتشتعل الأحداث ويزداد الإنتقام بين جميع الأطراف.

تدور أحداث مسلسل «وعود سخية» في إطار تراجيدي حول فتاة تدعى «سخية» تتعرض للظلم والقهر من أهالي حارتها ويتّحسر عليها والدها عم «راضي» ويفارق الحياة، وتتبدل شخصية «سخية» تمامًا وتسعي إلى مؤامرات انتقامية مع كل من ظلمها خلال أحداث المسلسل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.