الرئيسية

الحلقة 10 من مسلسل محارب.. ابن عم حسن الرداد يحاول قتله والكبيرة تقف في ضهره

0 104

 

كشفت الحلقة العاشرة من مسلسل محارب عددا من الأحداث ، منها محاولة قتل محارب “ حسن الرداد ” علي يد ابم عمه “ حسن عيد ” الا ان الاخير فشل ، وقد وبخته جدته علي هذا الفعل .
تم القبض على شقيق محارب “ محمود عمرو محمود ياسين ” في احدي الاكمنة ، وقد ذهب اولاد عم محارب الي شقيقته في القاهرة

وحذر ابن عم محارب عمته الكبيرة بأن الفنان حسن الرداد أصبح يعرفه الجميع لطلب إلقاء القبض عليه لاتهامه في قضية قتل الفنان ماجد المصري “العزازي” والفنان تامر عبد المنعم “وصفي”.

ليوضح ابن عم محارب بأن صورته اصبحت معروفه إعلاميا والجميع يطلب إلقاء القبض عليه، في حين انفعل نحارب بأنه بريء من تلك التهمة الملفقه وأنه مظلوم ولابد له في قتلهما.

لتحمي عمته الكبيرة محارب وتطمئنه بأنها في حماها وانها ستسانده للأخذ بحق والدته بعد مقتلها على يد ابن العزازي في حادث سيارة دهسا.

يذهب محارب إلى أهله في الصعيد لانهاء قضية ثأر منذ سنوات بسبب الشجار على قطعة أرض وبمجرد وصول محارب في بلده في الصعيد وجه أحدهم نحوه الرصاص فيما استقبله الآخر بالهجوم عليه وضربه.

ويحاول محارب الصلح مع أهله في الصعيد حتى يستطيع أن يقف أمام أهل العزازي الذين ورطوه في عدة تهم وقضايا مُلفقة له.

يذهب إبراهيم شقيق عزيز مع صديقه لتسليم المخدرات ولكن تلقي الشرطة القبض على إبراهيم في الطريق بتهمة تجارة المخدرات، يذهب جمال لمنال وإنجي ليأخذهما لـ عزيز ويسألها عن إبراهيم ولكنها تخبره أنها لا تعلم مكانه.

يخبر مساعد حسام أن مجدي النمرود أخبره أن عزيز هرب منه وأنه لا يستطيع إيجاده ولكنه علم أن إبراهيم مسجون بتهمة تجارة مخدرات ليخبره حسام أن إذا علم عزيز أن أخيه في السجن سيظهر.

“محارب” تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي، ويشارك فى بطولة مسلسل “محارب” عدد كبير من الفنانين: أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.