الرئيسية

الحلقة 15 مسلسل صدفة.. ريهام حجاج تنقذ نور إيهاب من قضية مخدرات

0 241

 

كشفت الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل صدفة بطولة النجمة ريهام حجاج، أحداثًا مشوقة، حيث دخل جلال – رشدي الشامي، لشركته وهو مرتدي عباءة بعدما خرج من المستشفى، وعندما رأه طارق – عصام السقا، تهكم علي هيئته، وأبلغه أن صدفة – ريهام حجاج، قد رفعت قضية تزوير عليه، وبالفعل ذهب رشدي الشامي لقسم الشرطة وتم التحقيق معه في واقعة التزوير.

 

وذهبت صدفة، لبيت علي، حتي تقنعه بالزواج من راندا، وطرقت الباب ولكن لم يفتح، وكان طارق، بصحبتها فطلبت منه أن يفتح الباب، وبالفعل دخلت هي وطارق ووجدت شنطة نقود كبيرة فقررت أن تأخذها.
واتصل علي بـ راندا، واتهمها بسرقة النقود من منزله لأن لا أحد غيرها يعرف أن معه نقود، وحاولت راندا أن تنكر ذلك ولكنه لم يسمعها، وكانت راندا تردد أنها تحتاجه ولكن بلا جدوي.
 
ويدخل جلال، لشركته مرتدي عباءة بعدما خرج من المستشفى، وعندما رآه طارق، تهكم علي هيئته، وأبلغه أن صدفة، قد رفعت قضية تزوير عليه، وبالفعل ذهب جلال لقسم الشرطة وتم التحقيق معه في واقعة التزوير.
 

 

 

واتصل علي – سليم الترك، براندا – دهب تامر، واتهمها بسرقة النقود من منزله لأن لا أحد غيرها يعرف أن معه نقود، وحاولت راندا أن تنكر ذلك ولكنه لم يسمعها وقفل الاتصال، وكانت راندا تردد أنها تحتاجه ولكن بلا جدوي.

 

ووقعت «فرح» نور إيهاب، في يد أحد المدرسين، الذي اكتشف وجود كيس مخدرات معها بالمدرسة، وطالب تحويلها للتحقيق وفصلها من الدراسة، وعند معرفة صدفة بالأمر، دبرت مكيدة على المدير، وحصلت على كيس المخدرات خلسة، من على المكتب، حتى تنقذها من القسم.
 
وكشفت «فرح» نور إيهاب، ما فعلته صدفة من أجلها، لتسألها وتتحدث معها، وتؤكد لها أنها تصدق أنها شقيقتها.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.