الرئيسية

الدكتور حمدان ربيع رئيس جامعة دمياط يجتمع باللجنة التنفيذية لتسويق برامج الجامعة لجذب الوافدين

0 53

كتب : سعيد سعده

في إطار الخطة الاستراتيجية للجامعة و حرص إدارة جامعة دمياط برئاسة الأستاذ الدكتور حمدان ربيع المتولي على زيادة فاعلية تسويق برامج الجامعة لجذب الوافدين، اجتمع سيادته اليوم 6 يونيو 2024 بأعضاء اللجنة التنفيذية لتسويق برامج الجامعة لجذب الوافدين، من أجل وضع سياسات و آليات لتسويق تلك البرامج والنظر في المعوقات التي تواجه عملية التسويق وسبل تذليلها.

وخلال الاجتماع أكد الأستاذ الدكتور حمدان ربيع أن الجامعة لديها القدرة على توفير بيئة متميزة للطلاب الوافدين وضمان تلبية احتياجاتهم وتسهيل تجربتهم الأكاديمية في مصر والجامعة .

مضيفاً أن هذه اللجنة ستكون منوطة بوضع خطة لتسويق البرامج التعليمية المختلفة ،وذلك بهدف جذب الطلاب الوافدين للدراسة بالجامعة.

وفي إطار حرص الأستاذ الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس الجامعة على متابعة انتظام سير أعمال الامتحانات أجرى سيادته جولة تفقدية للإطمئنان على سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023 / 2024.

حيث بدأت الجوله بتفقد كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي وكان في استقباله الأستاذ الدكتور وائل عبدالقادرعميد الكلية والأستاذ الدكتور على الباز وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية حيث تفقد رئيس الجامعة اللجان الإمتحانية بالكلية واطمأن على انتظام سير العملية الإمتحانية والإلتزام بقواعد أداء الإمتحانات وإجراءات السلامة والصحة المهنية باللجان .

أعقب ذلك تفقد لجان الامتحانات بكليات الأثار والهندسة للتأكد من التزام الطلاب بالقواعد المقررة، كما أجرى حوارات ودية مع أبنائه الطلاب لاستطلاع آرائهم حول الامتحانات.

وأشاد رئيس الجامعة خلال جولته بتجهيز الكليات للإمتحانات والإلتزام بضوابط أداءها واتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن تهيئة الأجواء المناسبة للطلاب داخل اللجان وبتواجد القيادات وأساتذة الكلية بقاعات الإمتحانات لتوفير كافة سبل الدعم للطلاب متمنياً التوفيق والنجاح لأبنائه الطلاب.

كما تفقد الاستاذ الدكتور حمدان ربيع رئيس جامعة دمياط عيادة الأسنان بكلية التربية لمتابعة انتظام العمل بالعيادة ، والاطمئان على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى ، كان في استقباله الأستاذة الدكتورة أماني عوض عميد الكلية والأستاذ الدكتور محمد حسن جمعة وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب .

جدير بالذكر أن عيادة الأسنان بكلية التربية شهدت عمليات تطوير وتحديث وتوفير الإحتياجات التقنية والطبية اللازمة في إطار توجيهات رئيس الجامعة وسرعة تنفيذها .

وأكد رئيس الجامعة أن عيادة الأسنان تم تجهيزها بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة حرصاً على تقديم خدمة طبية متميزة بأعلى جودة من خلال نخبة من أطباء الأسنان بالجامعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.