الرئيسية

الرجاء والسامري الصالح ينظما قافلة طبية بالمقطم

0 77

 

 

تنظم مؤسسه الرجاء للرعاية والتنميه المشهرة بالتعاون مع جمعيه السامري الصالح لرعاية الاطفال قافله طبيه مجانيه لجميع التخصصات يوم الجمعه الموافق 17 من الساعه الواحده ظهرا وحتي السابعه مساء وبحضور رئيس حي المقطم ومامور قسم المقطم والشوؤن الاجتماعية وذلك بمقر جمعية السامري ابصالح بالمقطم بجوار مدرسة المستقبل خلف مطعم حسني.

تضم القافلة الطبية تخصصات مختلفة بهدف تقديم الخدمة الطبية لاكبر قدر ممكن من أهالي منطقة المقطم .

من جانبها أكدت د. فؤاد رئيس مجلس أمناء مؤسسة الرجاء للرعاية والتنمية أن تسعى من خلال القوافل الطبية التي تنظمها المؤسسة إلى تقديم كافة المساعدات الطبية لجميع الأهالي.

وأصافت د. أميرة فؤاد أن الخدمات الطبية للقافلة ستشمل جميع التخصصات الطبية جلدية وأنف وإذن وجنجرة وعظام وأوعية ودموية وباطنة ومناعة ومسالك بولية ومخ وأعصاب وأمراض نفسية وعصبية وعلاج الادمان بأنواعه وصدرية وغيرها.

يذكر أن مؤسسة الرجاء للرعاية والتنمية سبق وأن نظمت عددا من القوافل الطبية منعا على سبيل المثال لا الحصر قافلة بمحافظة المنوفية، قدمت خلالها خدمات طبية من كشف وصوف علاج بالمجان لـ3500، واخرى في منطقة معصرة حلوان .

ومن جانبه أكد بيشوي جورج نائب رئيس مجلس الأمناء أن الرجاء مؤسسة غير ربحية في مجال التنمية والدعم للفئات غير القادرة، وتهتم بالصحة النفسية وعلاج الأمراض النفسية والإدمان وطرق الوقاية، ومجالات أخرى،

من المعروف أن مؤسسة الرجاء للرعاية والتنمية مشهرة تحت رقم 10106، وتهدف الى العمل تحت مظلة حياة كريمة تطبيقًا لمفهوم المشاركة المجتمعية، في مجالات الدعم النفسي والصحي ومواجهة أخطار الإدمان، وتغطية طبية للصحة النفسية والمدمنين بالعشوائيات والقرى والأقاليم، وزيادة الوعي الثقافي للمجتمع وتصحيح المفاهيم المغلوطة عن الأمراض النفسية والإدمان، واستخدام أحدث برامج العلاج والتأهيل السلوكي، استفادة المجمتع من الكفاءات العلمية المتخصصة في العلاج النفسي وحل المشكلات حلًا مباشرًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.