الرئيسية

الزميل عاطف مكرم مستشارا إعلاميا لمبادرة أنتي الأهم 

0 35

 

 

في إطار تمكين الشباب والحرص على ضم الكفاءات إلى كوادر مبادرة أنتي الأهم، أصدرت الدكتورة رحاب الفخراني، منسق عام مبادرة أنتي الأهم، قرارًا بتعيين الكاتب الصحفي عاطف مكرم، مستشارًا إعلاميًا للمبادرة.

وهنأت منسق عام مبادرة أنتي الأهم، الزميل عاطف مكرم على المنصب الجديد، وأعربت عن ثقتها بأنه سيكون له دور متميز خلال الفترة المقبلة؛ بما لديه من خبرة في العمل الصحفي والإعلامي.

الجدير بالذكر أن الكاتب الصحفي عاطف مكرم يعمل رئيسًا للقسم العسكري ببوابة الجمهورية وجريدة المساء، وعضوًا بنقابة الصحفيين، وباحث ماجستير بقسم الصحافة بمعهد البحوث والدراسات العربية.

وعمل في عدد من الصحف والمواقع الصحفية، بالإضافة إلى العمل كمعد لعدد من البرامج بالقنوات الفضائية.

كما عمل مستشارًا إعلاميًا للنقابة العامة لصيادلة مصر عام عام 2018.

وحصل على دورات تدريبية من الاتحاد الدولي للصحفيين، ومؤسسة رويترز، والمكتب الإقليمي لشركة “ميتا” العالمية بالشرق الأوسط، فضلا عن الدورة التثقيفية للمحررين والإعلاميين العسكريين من الأكاديمية ناصر العسكريةالعليا، ودورة لمكافحة الفساد من الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد.

من جانبه، قال الكاتب الصحفي عاطف مكرم، إن مبادرة “أنتي الأهم” من أنجح المبادرات التي تهتم بالنهوض بدور المرأة اجتماعيًا وثقافيًا واقتصاديًا، وإبراز قضاياها.

أوضح أن المجتمع يحتاج العديد من برامج التوعية الحقيقية للمرأة فى مجالات الصحة والعلم ومعرفة حقوقها، خاصة أن المرأة هى قوام المجتمع، وأنها القادرة على تغيير المجتمع بشكل حقيقى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.