الرئيسية

الشيمي : المبادرات الرئاسية عديدة وتدعم شبكات الأمان الاجتماعي

0 150

كتب شريف الديروطي

 

 

صرح المهندس “سامح الشيمي”عضو مجلس الشيوخ والأمين العام المساعد بحزب مستقبل وطن بالإسكندرية أن المحافظة بقيادة اللواء محمد الشريف اتخذت عدة قرارات حاسمة للقضاء على جشع التجار وارتفاع الأسعار الجنونية في تلك المرحلة وبالتحديد عقب ارتفاع أسعار الوقود .

وأكد “الشيمي “أن هناك تكليفات من قبل المحافظ لجميع الاجهزه التنفيذية لمتابعة الأسواق ومعاقبة كل من يقوم بالبيع بتسعيرة منفرده لجميع السلع الغذائية .

واضاف “عضو الشيوخ “أن هناك دور هام من قبل أعضاء مجلسي النواب والشيوخ من أجل حماية المواطنين من جشع التجار قائلا إن “الحزب “يسير في اتجاه الدولة ويسعي جاهدا لتوفير العديد من السلع داخل معارض اهلا رمضان والأسواق التجارية الكبري بجميع دوائر المدينة واهمها اسعار السكر والأرز التي لاتتجاوز ال27جنية .

وأشار “الشيمي “بالدور الخدمي الذي يقوم به النواب واهمها دعم الأسر الاكثر احتياجا بالسلع الغذائية طوال شهر رمضان الكريم.

 

واضاف أن المبادرات الرئاسية تنتشر بجميع المحافظات وتوفر المنتجات والسلع الغذائية من أجل القضاء على جشع التجار ولدعم شبكات الأمان الاجتماعي والارتقاء الأحوال الصحية للمواطنين، وبخاصة النساء والأطفال، فضلا عن تحسين الظروف المعيشية للشباب بإطلاق مبادرات تشجيع العمل الحر والإبداع والابتكار، وتوفير المساندة الفنية والمالية للمنشآت الصغيرة ومتناهية الصغر.وهناك قوانين صارمه على كل من يقوم باستغلال أبناء الشعب .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.