الرئيسية

اللواء دكتور أسامة عصمت أمينا عاما لحزب حماة المستقبل بمحافظة الإسكندرية

0 298

 

أصدر المهندس علي عبده، رئيس حزب حماة المستقبل، قرارا بتعيين اللواء دكتور أسامة عصمت الشناوي أمينا عاما لحزب حماة المستقبل بـالإسكندرية.

وعبر المهندس علي عبده، عن سعادته بانضمام قيمة وقامة وطنية أفنى حياته في خدمة الوطن والمواطنين، من خلال عمله في وزارة الداخلية إحدى المؤسسات الوطنية وأحد روافد الأمن في مصر، لافتا إلى أن اللواء أسامة عصمت الشناوي يتمتع بخبرات كبيرة يسعى حزب حماة المستقبل الاستفادة منها خلال الفترة المقبلة.

وأضاف رئيس حزب حماة المستقبل، أن محافظة الإسكندرية من أهم المحافظات المصرية التي يسعى الحزب إلى التواجد فيه بكثافة وكانت تحتاج إلى شخصية قيادية يجيد التعامل مع الجماهير، لاسيما وأننا نستهدف الوصول إلى كل المواطنين في كل بقعة من أرض عروس البحر الأبيض المتوسط.

بدوره، أعرب اللواء أسامة عصمت الشناوي، عن سعادته لاختياره وتكليفه كأمين عام لحزب حماة المستقبل بمحافظة الإسكندرية، مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان قريبا عن أجندة عمل الأمانة والأسس والمعايير التي سيتم اختيارات قيادات المحافظة من هيئة مكتب المحافظة وأمناء الأقسام، لافتا إلى أن الاعتماد على المرأة والشباب كمكون رئيسي في كافة التشكيلات التي نستهدفها وفق رؤية الحزب.

وأضاف أمين عام حزب حماة المستقبل بمحافظة الإسكندرية، أن الحزب سيكون له دور رئيس في انتخابات الرئاسة المقبلة لتقديم كل أنواع الدعم والحشد الجماهيري اللازم لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، لاستكمال مسيرة البناء والتنمية، خاصة أننا من أول الأحزاب التي أعلنت دعمنا للرئيس السيسي منذ فتح باب الترشيح.

وحصل اللواء أسامة عصمت الشناوي، أمين عام حزب حماة المستقبل بالإسكندرية، على نوط الامتياز من الدرجة الثانية عام 1995، كما حصل على درجة الدكتوراه فى القانون، ويشغل حاليا محاضرا للقانون بــ أكاديمية الشرطة وأكاديمية ناصر العسكرية وعضو فرع المجلس القومى للمرأة بالإسكندرية. وتدرج اللواء أسامة عصمت الشناوي، فى العمل بجهاز الشرطة بالبحث الجنائى وأعمال النظام حتى منصب نائب مدير أمن الإسماعيلية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.