الرئيسية

المغامر الطفل «عمار» فؤاد يصعد قمة جبل موسى بمدينه سانت كاترين

0 63

 

تمكن الطفل عمار محمد فؤاد ، يبلغ من العمر ٨ سنوات من اعتلاء قمه جبل موسى رحلة الصعود الى الجبل المقدس مغامرة كبيرة وممتعة يسعى الكثيرون من محبي المغامرات وأصحاب الإرادة القوية إلى خوض هذه التجربة في رحلة الاقتراب من الشمس.


أصر المغامر الصغير الطفل عمار أن يرافق أسرته في رحلة الصعود الشاقة إلى أعلى قمة جبل موسى لمسافة ٧كيلو متر ومثلهم فى رحله النزول من الجبل فى طريق غير ممهد بين الصخور والحجاره ثم صعود ٧٥٠ درج سلم قبل الوصول لقمه الجبل ، تستغرق رحله الصعود من 6 إلى 8 ساعات، ليحتفل بين المغامرين وسط الطبيعة الخلابة والأجواء الروحانية .


أصر المغامر الصغير عمار فؤاد أن يوثق تلك اللحظات السعيدة، أعلى قمة جبل موسى العملاق الذي يرتفع 2287 مترًا فوق سطح البحر، والذي يُعد أحد الأماكن المقدسة في الأديان السماوية الثلاثة؛ الإسلام، والمسيحية، واليهودية، حيث كلم الله نبيه موسى وتلقى الوصايا العشر، ما يضفي على هذا المكان رهبة كبيرة.
الطفل عمار فؤاد ، كشف حبه وولعه للمغامرة وعشقه للأماكن المقدسة، مؤكدًا أن الاحتفال بهذه الصورة وفي هذا المكان سيبقى خالدًا ومحفورًا بداخله، وأنه سوف يحتفل بميلاده العام القادم بقمه الحبل فى صوره مبتكرة يؤرخ بها لسنوات عمره.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.