الرئيسية

النائبة ميرفت عازر: الحكومة الجديدة تضع المواطن المصري نصب أعينها وتخفيف الأعباء عن كاهله أولى أولوياتها

0 105

قالت النائبة ميرفت عازر نصر الله، إن برنامج الحكومة الجديدة الذي ألقاه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أمام مجلس النواب، ركز على ضرورة تحسين معيشة المواطن المصري، والعمل على توفير متطلباته من كافة الخدمات خاصةً خدمات التعليم والصحة، ومواصلة مسار الإصلاح الاقتصادي، وضبط الأسواق للحد من ارتفاع الأسعار والتضخم.

 

وأضافت “عازر” في تصريحات لها، اليوم، أن الحكومة الجديدة تضع المواطن نصب أعينها، مشيرة إلى أن من أولوياتها تخفيف الأعباء عن كاهل المواطن المصري، وقد ظهر ذلك جلياً خلال تصريحات الدكتور مصطفى مدبولي، والذي أشار فيها إلى أن الحكومة ستعمل على حل أزمتي انقطاع الكهرباء، وارتفاع الأسعار مع ضبط معدلات التضخم وتوفير السلع بالأسواق.

 

وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أن الاهتمام ببناء الإنسان المصري من بين محاور برنامج عمل الحكومة الجديدة، وذلك ببناءه ثقافياً وفكرياً وتعليمياً وصحياً، وتمكين الشباب والمرأة، والتشغيل والقوى العاملة، والإسكان والمرافق، فضلاً عن الاهتمام بالخطاب الديني ومحاربة الإرهاب.

 

وأكدت النائبة ميرفت عازر، على اهمية استكمال مسيرة التنمية المستدامة من بنية تحتية وزيادة الرقعة الزراعية لتوفير السلع الأساسية، وكذلك الاهتمام بالثروة الداجنة والحيوانات، بالإضافة إلى الاهتمام بالاستثمار وتوفير الطاقة المتجددة للنهوض بالاقتصاد الوطني وجذب الاستثمارات.

 

ولفتت عضو مجلس النواب، إلى أن رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، أكد على أن الحكومة سوف تعمل على إكمال المسيرة التي بدأتها الدولة منذ 10 سنوات لتحقيق مستهدفات خطة التنمية المستدامة لمصر 2030، وستساعد بكل ما تملك في تخفيف وطأة التوترات التي تؤثر على المواطنين المصريين، وتضع هموم المواطن ومعاناته في بؤرة الاهتمام، وتعمل على معالجتها بقوة وحزم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.