الرئيسية

النائبة ميرفت عازر: ثورة 30 يونيو أثبتت قدرة المصريين وعزيمتهم على صنع المعجزات

0 31

 

أكدت النائبة ميرفت عازر نصر الله، عضو مجلس النواب، أن ثورة 30 يونيو ستظل نقطة فاصلة وتاريخية أنقذت الدولة المصرية من حكم جماعة الإخوان التي كانت تستهدف إفقادها هويتها والنيل من مقدراتها، مشيرة إلى أنها كانت وستظل ثورة تصحيح مسار أنقذت البلاد من مصير مجهول ومُظلم على يد حكم الإخوان.

 

وقالت “عازر” إن جماعة الإخوان ارتكبت العديد من الجرائم التي لا يمكن نسيانها خلال فترة حكمها والتي استمرت لمدة عام كامل، سعت خلالها إلى هدم الدولة المصرية وتحويلها إلى دولة “إخوانية”، إلا أن إرادة المصريين وعزيمتهم انتفضت ضد حكم جماعة الإخوان وخرجوا جميعاً في الشوارع والميادين للمطالبة بإسقاط حكم المرشد.

وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أن ثورة 30 يونيو كانت انتصار لإرادة المصريين والتصدي لمحاولات اختطاف الوطن، ساندتها في ذلك القوات المسلحة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتي استجابت حينها لنداء الشعب المصرى لإنقاذ البلاد من براثن الجماعات الإرهابية لتعود مصر من جديد إلى مكانتها التى تليق بها، مؤكدة أنها كانت شرارة الانطلاق نحو بناء الجمهورية الجديدة.

ولفتت النائبة ميرفت عازر، إلى أن الدولة المصرية شهدت العديد من الإنجازات التي لا يمكن لأحد إنكارها على مدار الـ 10 سنوات الماضية واستعادت مكانتها دولياً وإقليمياً، موجهة التحية والتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة والشرطة بمناسبة الذكرى العاشرة لثورة الثلاثين من يونيو، والتى أثبتت للعالم أجمع أن إرادة المصريين وعزيمتهم قادرة على صنع المعجزات.

 

وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أن الدولة المصرية استطاعت عقب أحداث 30 يونيو تحقيق التنمية الشاملة في كافة القطاعات، وعلى رأسها الصحة والتعليم ومشروعات البنية التحتية في كافة المحافظات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.