الرئيسية

النائب أحمد عبد الماجد: رجال الشرطة سجلوا أروع البطولات والتضحيات دفاعا عن استقلال الوطن

0 83

 

هنأ النائب أحمد عبد الماجد عضو مجلس الشيوخ، الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية واللواء محمود توفيق وزير الداخلية وجميع قيادات وضباط وأفراد الداخلية بعيد الشرطة 72 الذي يوافق تاريخ 25 يناير 1952 والذي سطرت فيه الداخلية أروع الأمثلة وأكدت أنها ستظل نموذجا يحتذى به في حب الوطن مهما كانت التضحية.

وأضاف عبدالماجد ، أن الاحتفال بالذكرى الـ 72 لعيد الشرطة، تلك المناسبة الوطنية الغالية التي سجلها رجال الشرطة عندما ضربوا أروع الأمثلة في أداء الواجب الوطني وتصدوا بكل شجاعة لقوات الاحتلال البريطاني في مدينة الإسماعيلية دفاعاً عن العزة والكرامة الوطنية.

وأكد عضو مجلس الشيوخ ، أن الشرطة المصرية في موقعة الإسماعيلية الشهيرة التي حدثت في 25 يناير 1952، جسدت تلاحمًا عظيماً في هذا اليوم المشهود بين رجال الشرطة وأبناء الشعب العظيم في تصديهم للاحتلال ودفاعهم عن الأرض، فهو يوم سجل فيه رجال الشرطة البواسل أروع البطولات والتضحيات دفاعا عن استقلال الوطن وحريته.

وأشار عضو مجلس الشيوخ إلى أن رجال الشرطة الأوفياء يستكملون مسيرتهم الوطنية كل يوم، فهم سياج أمن مصر، وعيونها الساهرة، لم يبخلوا بأرواحهم الطاهرة فداء للوطن، ضد جماعات ظلامية تريد تحويل الوطن إلى بحر من الدماء والأشلاء، وإعادته للجاهلية الأولى، تلتحف بعباءة الإسلام الذي حرم سفك الدماء بغير حق، والإسلام منهم براء.

وشدد النائب ، أن التاريخ يسجل بكل التقدير والعرفان حرص رجال مصر الأوفياء من جميع قطاعات الشرطة المصرية على تدعيم أركان الدولة المصرية والسعي الدائم لدفع مسيرة التنمية الوطنية والتضحية من أجل الحفاظ على هذا الوطن وأمنه واستقراره، داعياً الله تعالى أن يكلل بالنجاح المساعي الحميدة لاستكمال مسيرة البناء والتنمية لمصرنا الغالية، محققين آمال أبناء مصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.