الرئيسية

انعقاد ملتقى الإسكندرية الدولي للتدريب و بناء القدرات بنادي المعلمين

0 65

 

كتب شريف الديروطي

عقد ملتقي الاسكندريه الدولي للتدريب وبناء القدرات

بنادي شاطئ المعلمين بمشارك مجموعة من الخبراء والمتخصصين في مجالات متعددة لتبادل الخبرات والمعرفة وتطوير المهارات والقدرات.

تم تنظيم الملتقى من قبل جهة تدريب مصرية رائدة وهو المعهد الدولي لاعداد الكوادر البشرية بالتعاون مع المركز العربي للتدريب و برعاية منتدي التنمويين العرب و بمشاركة تنظمية من جمعية الوعي التنموي و جمعية أصحاب الجنة و جمعية إتجاه و  مركز اوريكا للفنون وبالتعاون مع مجموعة من المؤسسات والشركات الداعمة للتدريب والتنمية المهنية في مصر والمنطقة العربية، بالإضافة إلى مشاركة عدد كبير من المتدربين والمهتمين بالتدريب والتطوير المهني .

تم تقديم جلسات تدريبية وورش عمل حول موضوعات مختلفة، منها القيادة والإدارة، وتطوير المهارات الشخصية والمهنية، والابتكار وريادة الأعمال، وتقنيات التسويق الحديثة، والتحول الرقمي والذكاء الاصطناعي، وغيرها من الموضوعات الحديثة والمتنوعة.

وقدم المتحدثون خلال الملتقى عروضًا تفاعلية وممتعة، وأثارت الجلسات الحوارية والنقاشات الحماسة اهتمام المتدربين وتحفيزهم على التعلم والتطوير المستمر.

تميز الملتقى بالجهود الكبيرة التي بذلت لتوفير بيئة تعليمية ملائمة ومريحة، وكانت الأجواء دافئة وجودية، مما ساعد على تحقيق أهداف الملتقى وإيصال الفائدة والمعرفة للحضور.

وفي نهاية الملتقى، تم توزيع الشهادات والجوائز التذكارية على المكرمين من الحضور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.