الرئيسية

بأعلى الأصوات بشعبة مدني.. السيد حسن يفوز في انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين

0 95

 

 

 

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين المصرية، فوز المهندس الاستشاري السيد حسن بعضوية المجلس الأعلى للنقابة بشعبة مدني فوق السن، في الانتخابات التي أجريت الجمعة الماضية.

وفاز بمقاعد شعبة مدني (فوق السن)، كلا من زينب محمد حسين شاور، وزينب إبراهيم إسماعيل، وهشام احمد المناوي، والسيد حسن أحمد الرحمن، ووليد أحمد فؤاد، وبالنسبة لمقاعد الشعبة (تحت السن) ففاز محمد ثروت أبوالفتوح، ومحمد مرسي صابر».

وأعرب المهندس السيد حسن عن خالص شكره لجميع الأساتذة والزملاء المهندسين على المظهر المشرف خلال انتخابات التجديد النصفي، متعهدًا بمواصلة دعمه لجميع زملائه في كافة القضايا والتحديات التي تواجههم.

وتقدمت نقابة المهندسين بخالص التهنئة إلى جميع الفائزين في انتخابات التجديد النصفي، متمنية لهم دوام النجاح والتوفيق.

وقد نجح “حسن” في تطوير منشآت نادي المهندسين، ليصبح منتجعًا سياحيا شرقي المحافظة الساحلية، فضلاً عن تطوير منشآت نقابة الإسكندرية بمنطقة الشاطبي.

المهندس السيد حسن تولى عضوية مجلس إدارة نقابة المهندسين بالإسكندرية منذ عام ٢٠١٨ حتي ٢٠٢٢، حيث أسندت له رئاسة لجنتي الإسكان والمشروعات الهندسية ولجنة مزاولة المهنة بالنقابة وكان من أهم اعماله تطوير مبني نقابة المهندسين بالإسكندرية ليصبح منارة للمهندسين علي مستوى عالي من التصميمات والتنفيذ وصولا للانتهاء من مشروعات الإسكان بمدينة المهندسين ببرج العرب وكذلك تطوير منشآت نادي المهندسين بالإسكندرية ليصبح منتجعا سياحيا.

كما تم تعيينه عضو مجلس إدارة نادي المهندسين في عام 2023، وتولي العديد من المناصب النقابية بنقابة المهندسين المصرية ومن أهمها مقرر مساعد لجنة إنشاءات النقابات الفرعية وكان له دور بارز في الانتهاء من تطوير مبني نقابة المهندسين بالسويس وكفر الشيخ وبورسعيد ومصيف المهندسين بمدينة مرسي مطروح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.