الرئيسية

بارزاني مهنئا الرئيس السيسي بولاية جديدة: نتطلع لتعزيز علاقاتنا مع مصر 

0 86

 

 

هنأ رئيس إقليم كردستان نيجيرفان بارزاني، في رسالة رسمية اليوم الأربعاء، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة انتخابه رئيساً للجمهورية لولاية جديدة، وتمنى لفخامته التوفيق والنجاح.

وأكد رئيس إقليم كردستان نيجيرفان بارزاني في رسالته على أن إقليم كردستان يتطلع إلى تعزيز علاقاته مع مصر خلال ولاية الرئيس السيسي الجديدة، معبراً عن أمنياته بالأمن والاستقرار والمزيد من التقدم والرخاء للشعب المصري.

وتقدم مكتب الحزب الديمقراطي الكردستاني في جمهورية مصر العربية ومسؤوله شيركو حبيب، اليوم الأربعاء، بأرق التهاني لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة حصوله مجددا على ثقة الشعب المصري الشقيق رئيسا للبلاد حتى العام 2030 ، متمنيا لسيادته التوفيق ولمصر تحت قيادته التقدم والنجاح والازدهار.

وقال شيركو حبيب: في هذه المناسبة؛ نعرب عن أملنا مجددا في تطوير العلاقات بين العراق عامة و كردستان خاصة، وجمهورية مصر العربية الشقيقة، وشعبها البار وقيادتها الواعية وحكومتها الرشيدة، في كافة المجالات التي تدعم المصالح المشتركة والعلاقات التاريخية والمستقبل الأفضل معا.

وأضاف حبيب؛ أن ثقة الشعب المصري بالرئيس عبد الفتاح السيسي دليل على النهج السليم الذي سار عليه فخامته لخدمة مصر والدفاع عن مقدسات ومؤسسات الدولة وتقديم الخدمات وتطويرها لمواطنين يستحقون الأفضل دائما لما قدموه من تضحيات كبيرة لأجل حماية وطنهم وأمن المنطقة كلها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.