الرئيسية

بالفيديو.. الفائز بالمركز الأول فى المسابقة العالمية للقرآن: أسعى أن أكون قارئا بالإذاعة

0 184

 

قال الشاب يوسف السيد، الفائز بالمركز الأول فى المسابقة العالمية للقرآن الكريم الثلاثين فرع ذوي الهمم، إنه حفظ القرآن الكريم كاملا في سن السادسة، وختم القرآن في الثامنة، مضيفا: “التحقت بكلية علوم القرآن بجامعة طنطا، وأمي تحرص على مصاحبتي إلى الكلية من الجيزة إلى طنطا للالتحاق بمحاضراتي”.

 

وتابع الفائز بالمركز الأول فى المسابقة العالمية للقرآن الكريم الثلاثين فرع ذوي الهمم، خلال حلقة برنامج “مع الناس”، المذاع على فضائية الناس، اليوم الخميس: “ميولى كانت الى الخطابة والدعوة الى الله، والحمد لله ربنا وفقنى الى هدفى، واسعى الى ان اكون قارئا فى الاذاعة المصرية مثل الشيخ محمود على البنا، قدوتى فى القراءة، والله وفقنى ان افوظ بالمركز الأول فى السنة التى سميت المسابقة باسمه”.

 

وانطلقت المسابقة العالمية للقرآن الكريم التاسعة والعشرين، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الفترة من 23 إلى 27 ديسمبر المقبل بالقاهرة تحمل اسم القارئ الشيخ محمود علي البنا.

 

ويأتي الفرع الخامس لذوي الهمم في حفظ القرآن الكريم مع فهم معانيه ومقاصده العامة، بشرط ألا يزيد السن عن 30 عامًا، على أن تكون الجائزة الأولى 400 ألف جنيه، والجائزة الثانية 350 ألف جنيه، والجائزة الثالثة 300 ألف جنيه، والجائزة الرابعة 250 ألف جنيه، والجائزة الخامسة 200 ألف جنيه

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.