الرئيسية

نتيجة ضربات الترجيح بين السعودية وكوريا الجنوبية في كأس آسيا

0 2٬101

 

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة ضربات الجزاء الترجيحية بين منتخب السعودية ومنتخب كوريا الجنوبية ،وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بنتيجة 1 / 1.

ويلتقي مباراة منتخب السعودية مع نظيره منتخب كوريا الجنوبية، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 30 يناير 2024،وذلك ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا موسم 2023.

تنطلق مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في كأس آسيا، اليوم الثلاثاء 30 يناير 2024 ، في تمام الساعة 20:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 19:00 م بتوقيت قطر وفلسطين والسعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين واليمن والكويت ولبنان ، الساعة 18:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 17:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 16:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب المدينة التعليمية.

تصدر المنتخب السعودي مجموعته السادسة برصيد 7 نقاط، حصدهم من انتصارين وتعادل وحيد، وبالطبع منتخب السعودية من أقوى منتخبات القارة، ودائماً يدخل البطولة الآسيوية وعينه على اللقب، ويُعد الأخضر هو الأكثر تتويجاً بين العرب، وثاني أكثر المنتخبات حصولاً على لقب الكأس الآسيوية بواقع ثلاث نسخ.

على الجانب الآخر تأهل منتخب كوريا الجنوبية وصيفاً للمجموعة الخامسة، ويملك منتخب الكوري الجنوبي أو كما يُطلق عليه الشمشون لقبان من الكأس الآسيوية في حقبة الخمسينيات، ولكن رغم ذلك فلن تكون المباراة سهلة للطرفين.

لم يخسر المنتخب السعودي ضد كوريا الجنوبية في 4 مواجهاتٍ سابقة بين الفريقين بكأس آسيا، حيث فاز مرة وتعادل 3، وانتهت آخر مواجهة بينهما بالتعادل 1-1 في دور المجموعات عام 2007، وتفوّق المنتخب السعودي ضد نظيره الكوري في المواجهتين السابقتين بالأدوار الإقصائية (بركلات الترجيح في نهائي 1988، و2-1 في قبل نهائي 2000).

انتهت بفوز كوريا الجنوبية بنتيجة 4 / 2 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.