الرئيسية

نتيجة مباراة أتلانتا ويوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا

1 91

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة أتلانتا مع نظيره يوفنتوس، في لقاء هام اليوم الأربعاء 15 مايو 2024،وذلك ضمن منافسات دور النهائي من بطولة كأس إيطاليا موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة أتلانتا ويوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا، اليوم الأربعاء 15 مايو ، في تمام الساعة 11:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 10:00 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 9:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 8:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 7:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب الأوليمبيكو.

وكان يوفنتوس قد تأهل إلى نهائي كأس إيطاليا بعد الفوز على نظيره لاتسيو، بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات دور نصف النهائي، يوم الثلاثاء الماضي

ويتفوق يوفنتوس فى ترتيب قائمة الأندية الأكثر حصداً للقب كأس إيطاليا على فريق روما صاحب المركز الثانى برصيد 9 ألقاب، متساوياً مع إنتر ميلان.

فيما يأتى لاتسيو فى المركز الرابع برصيد 7 ألقاب، متفوقا على فريق نابولى الذى توج بلقب كأس إيطاليا 6 مرات متساويا مع فريق فيورنتينا، يليهما فريقى ميلان وتورينو برصيد 5 ألقاب لكل منهم.

فيما صعد أتالانتا إلى الدور النهائي في كأس إيطاليا بعد أن أطاح بنظيره فيورنتينا، بالفوز برباعية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بيهما

وشهدت قائمة فريق السيدة العجوز غياب وحيد فقط هو ماتيو دي تشيليو بينهما شهدت عودة الثنائي البرازيلي دانيلو وساندرو إلى جانب المهاجم التركي كينان يلديز.

وسبق وحقق فريق إنتر ميلان لقب بطولة كأس إيطاليا للموسم الماضي، بعدما فاز على حساب نظيره فيورنتينا بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية.

تنقل مباراة أتلانتا ويوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

تعليق 1
  1. […] 10:00 م بث مباشر .. مشاهدة مباراة أتلانتا ويوفنتوس في كأس إ… […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.