الرئيسية

نتيجة مباراة أربيل والشرطة في الدوري العراقي

0 144

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة أربيل مع نظيره الشرطة، في لقاء هام اليوم الأحد 21 أبريل 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري نجوم العراق موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة أربيل والشرطة في الدوري العراقي، اليوم الأحد 21 أبريل ، في تمام الساعة 21:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 20:30 م بتوقيت العراق والسعودية والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 19:30 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 18:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 17:30 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب فرانسو حريري.

ويخرج المتصدر الى اربيل في مهمة الدفاع عن الصدارة التي تفرض علية اللعب بشعار الفوز فيما يريد المضيف قلب الطاولة والخروج بفوائد اللقاء للابتعاد عن مكانه المقلق.

الجدير بالذكر أنه قد حددت لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي لكرة القدم مواعيد مباريات الجولة الـ 23 من دوري نجوم العراق للمحترفين، حيث تم تحديد اليوم الأحد موعداً لانطلاق منافسات الجولة بإقامة ثلاث مباريات حيث يحل المتصدر فريق الشرطة ضيفاً على أربيل، ويستقبل كربلاء منافسه الميناء فيما يلاقي الكهرباء نظيره نفط ميسان.

وتستمر منافسات الجولة غدًا الاثنين بلقاء الحدود والنفط، ودهوك يلاعب نفط الوسط، على أن تستكمل الجولة الثلاثاء المقبل عندما يستضيف الزوراء متحديه نفط البصرة، وينشد الكرخ الفوز بمواجهة فريق القاسم، ويأمل النجف مواصلة عروضه المميزة بملاقاة أمانة بغداد، في حين تم تأجيل مباراتي زاخو والقوة الجوية، والطلبة ونوروز.

تنقل مباراة أربيل والشرطة في الدوري العراقي عبر موقعنا ،وسيتم أضافة بث المباراة قبل انطلاقها.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.