الرئيسية

نتيجة مباراة أربيل ونوروز في الدوري العراقي

0 573

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة أربيل مع نظيره نوروز، في لقاء هام اليوم الأثنين 12 فبراير 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة دوري نجوم العراق موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة أربيل ونوروز في الدوري العراقي، اليوم الأثنين 12 فبراير 2024 ، في تمام الساعة 17:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 16:30 م بتوقيت العراق والسعودية والأردن وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 15:30 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 14:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 13:30 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب فرانسو حريري.

ويرنو ممثل محافظة السليمانية إلى مواصلة عروضه القوية بعد سلسلة من النتائج الإيجابية التي وضعته ضمن لائحة أندية المقدمة في دورينا، إذ يحتاج إلى الفوز أمام أربيل من أجل بلوغ المربع الذهبي.

ويقدم تلامذة المدرب ولي كريم مستويات مميزة بالموسم الحالي، وأبرز نتائجهم كان الفوز على الزوراء والنفط وكربلاء ونفط البصرة، ليحصدوا (19 نقطة) حتى الأن.

وعلى الجانب الآخر يعوّل أربيل على عاملي الأرض والجمهور من أجل إيقاف طموحات منافسه، وينظر الأصفر لمباراة اليوم بمثابة الفرصة المثالية لاستعادة نغمة الانتصارات بعد 3 مباريات غاب عنه الفوز فيها، إذ اكتفى بالتعادل أمام نفط البصرة ونفط ميسان، بينما تكبّد خسارة بمواجهة الزوراء.

تقابل الفريقان مرتين، فاز أربيل في مرة واحدة وفاز نوروز في مباراة .

يذكر أنَّ نتائج مباريات أمس الأحد كانت قد أسفرت عن تعادل أمانة بغداد ونفط الوسط بهدف لكل منهما، بينما حسم التعادل السلبي نتيجة لقاء الكرخ ونفط ميسان.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة العراقية الرياضية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.