الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة أرسنال وبرينتفورد فى الدوري الإنجليزي

0 78

 

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة أرسنال وبرينتفورد مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.

وتقام مباراة أرسنال ضد برينتفورد فى الخامسة مساء اليوم، السبت، بالدوري الإنجليزي على قناة beIN Sports 1 HD Premium.
ويتصدر فريق أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 50 نقطة وبفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف، ولكن يبقى للجانرز مباراة مؤجلة، فيما يأتي برينتفورد فى المركز السابع برصيد 33 نقطة.
 
ويسعى أرسنال، بقيادة مدربه الشاب ميكيل أرتيتا، للعودة للانتصارات مُجددا بالدوري الإنجليزي بعد الخسارة أمام إيفرتون في الجولة الـ 22 بالمسابقة، من أجل مواصلة حلم استعادة لقب البريميرليج.
ويتطلع ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال مواصلة الحفاظ على مقدمة الدوري الإنجليزي لمواصلة الزحف نحو حلم عشاق الجانرز فى تحقيق لقب البريميرليج الغائب عن خزائن النادي اللندني منذ موسم 2003-2004.
 
وأصبح الدولي الغاني توماس بارتي جاهزًا للمشاركة مع أرسنال امام برينتفورد في مباراة اليوم، بعد التأكد من أن عملية إستبداله أمام إيفرتون في الجولة الماضية لم تتعلق بأى إصابة.
 
ويخشي ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، من الدخول في دوامة الهزائم وفقدان النقاط بعد الهزيمة أمام إيفرتون في الجولة الماضية، خاصة في ظل الملاحقة المستمرة من جانب مانشستر سيتي صاحب اللقب الموسمين الماضيين.
 
لكن لن تكون مهمة أرسنال أمام برينتفورد سهلة في مباراة اليوم، لا سيما وأن الضيوف يتطلعون إلي مواصلة التقدم نحو المربع الذهبي حيث أن الفارق مع نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الرابع 7 نقاط.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.