الرئيسية

نتيجة مباراة أستون فيلا وأياكس أمستردام في دوري المؤتمر الأوروبي

0 516

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة أستون فيلا مع نظيره أياكس أمستردام، في لقاء هام اليوم الخميس 14 مارس 2024،وذلك ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة أستون فيلا وأياكس أمستردام في دوري المؤتمر الأوروبي، اليوم الخميس 14 مارس ، في تمام الساعة 12:00 ص بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 23:00 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 22:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 21:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 20:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب فيلا بارك.

وستكون المواجهة الأبرز في إياب دور الستة عشر، بين أستون فيلا الإنجليزي وضيفه أياكس أمستردام الهولندي، وذلك بعد نهاية مباراة الذهاب بالتعادل السلبي في هولندا.

لكن مواجهة الإياب ستكون قابلة لكل الاحتمالات، ويدخل الفريقان المباراة وسط أجواء من التعثر على المستوى المحلي، حيث خسر أستون فيلا برباعية نظيفة في الجولة الماضية أمام توتنهام في بطولة الدوري، فيما خرج أياكس بتعادل مخيب مع ضيفه فورتونا سيتارد 2 /2 في بطولة الدوري الهولندي.

ويحتل أستون فيلا المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 55 نقطة، لكنه يلقى منافسة شرسة على مركز التأهل المباشر لدوري الأبطال الموسم المقبل من توتنهام الذي يبتعد خلفه بنقطتين في المركز الخامس، ومانشستر يونايتد صاحب المركز السادس برصيد 47 نقطة والذي تغلب عليه مرتين في بطولة الدوري هذا الموسم.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس، وسيتم أضافة بث المباراة قبل انطلاقها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.