الرئيسية

نتيجة مباراة أم صلال والعربي فى نهائي كأس قطر

0 3٬911

 

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة أم صلال مع نظيره العربي، في لقاء هام اليوم السبت 6 يناير 2024،وذلك ضمن منافسات النهائي من بطولة كأس نجوم قطر “كأس Ooredoo” موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة أم صلال والعربي فى نهائي كأس قطر، اليوم السبت 6 يناير 2024 ، في تمام الساعة 23:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 22:00 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 21:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 20:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 19:00 م بتوقيت موريتانيا.

ويعاني العربي من الغيابات في مواجهة الغد، بسبب انضمام العديد من لاعبيه للمنتخبات الوطنية التي تستعد لكأس آسيا وكأس الأمم الإفريقية.

ويبرز من هؤلاء لاعبا المنتخب القطري، أحمد فتحي وجاسم جابر، بجانب المهاجم التونسي، يوسف المساكني، والمدافع السنغالي، عبدو ديالو، بالإضافة لغياب لاعب الوسط الإيطالي، ماركو فيراتي، للاصابة.

وسيحمل السوري المخضرم، عمر السومة، مهاجم العربي، آمال الجماهير العرباوية لقيادة الفريق إلى لقب جديد، غدا، بعدما قاده قبل شهور قليلة للفوز بكأس أمير قطر، بعد غياب دام 30 عاما.

وتأهل العربي للمباراة النهائية على حساب قطر، بفوزه عليه بركلات الترجيح (4/3)، بعد تعادلهما (2-2) في الوقت الأصلي للمباراة.

وكان قد تغلب على الدحيل، حامل لقب النسخة الماضية، في دور الثمانية بنتيجة (3/1)، بعدما تخطى الدور الأول كثالث المجموعة الأولى، برصيد 8 نقاط.

على الجانب الآخر، يسعى أم صلال لتعويض إخفاقه في الحصول على لقب النسخة الماضية من البطولة، التي حل فيها وصيفا.

ويحلم الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب أم صلال، بالفوز بلقبه الأول مع الفريق، منذ توليه المهمة في يونيو/حزيران الماضي خلفا للمغربي طلال القرقوري.

ويعتمد كارتيرون على مجموعة من اللاعبين المميزين، يأتي على رأسهم هداف البطولة “7 أهداف” أندي ديلور، بجانب المهاجم الهولندي، كينجي جوري، بينما يفتقد جهود لاعب الوسط المغربي، أسامة طنان، بداعي الإصابة.

وبلغ أم صلال الدور النهائي بعد تجاوزه الأهلي في نصف النهائي (2-0)، وهي نفس النتيجة التي هزم بها الشمال في دور الثمانية، ونجح قبلها في تصدر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.