الرئيسية

نتيجة مباراة أم صلال والغرافة في كأس أمير قطر

0 76

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة أم صلال مع نظيره الغرافة، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024،وذلك ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمير قطر لكرة القدم موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة أم صلال والغرافة في كأس أمير قطر، اليوم الثلاثاء 14 مايو ، في تمام الساعة 6:15 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 5:15 م بتوقيت قطر ومصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 4:15 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 3:15 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 2:15 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب عبد الله بن خليفة.

ويسعى الغرافة الحاصل على اللقب سبع مرات في كأس أمير قطر، إلى تجاوز عقبة أم صلال الذي يحمل لقبًا وحيدًا في المسابقة المحلية القطرية.

ووصل الفريقان للمرحلة الحالية بصعوبة بعد التمديد، حيث تغلب الغرافة على الأهلي 4-3، وأم صلال على البدع 3-1، بانتظار ما ستسفر عنه المواجهة المباشرة بين الفريقين.

وقال المدرب الفرنسي لأم صلال باتريس كارتيرون: “المواجهة أمام الغرافة ستكون حماسية ومثيرة، لقد التقينا في الدوري مرتين، ونسعى إلى الظهور في المستوى المطلوب وإظهار جودة كبيرة، لنواصل مسيرتنا في البطولة”.

تنقل مباراة أم صلال والغرافة في كأس أمير قطر عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.