الرئيسية

نتيجة مباراة أهلي حلب والحكمة في دوري السوبر لغربي آسيا لكرة السلة

0 3٬482

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة أهلي حلب مع نظيره الحكمة، في لقاء هام اليوم الأربعاء 14 فبراير 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري غرب آسيا للأندية بكرة السلة “وصل” .

تنطلق مباراة أهلي حلب والحكمة في دوري السوبر لغربي آسيا لكرة السلة، اليوم الأربعاء 14 فبراير 2024 ، في تمام الساعة 22:45 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 21:45 م بتوقيت سوريا ولبنان والسعودية والعراق والأردن والبحرين وقطر واليمن والكويت وفلسطين ، الساعة 20:45 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 19:45 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 18:45 م بتوقيت موريتانيا، علي صالة “غزير” في العاصمة اللبنانية بيروت.

ويسعى “أهلي حلب” لتحقيق الفوز في هذه المباراة بفارق أكثر من 9 نقاط من أجل أن يحل بالمركز الثاني بالمجموعة. وذلك بعد أن خسر الفريق لقاء الذهاب في صالة الحمدانية بـ “حلب” بنتيجة 81-72.

من جانبه يريد فريق “الحكمة” الفوز بهذه المباراة أو الخسارة بأقل من 9 نقاط لكي يحتل وصافة المجموعة الأولى. والتي يتصدرها “غورغان” الإيراني.

يشار إلى أن فريقي “أهلي حلب” و”الحكمة” قد تأهلا للملحق المؤهل للدور نصف النهائي من البطولة. والفريق صاحب المركز الثاني في هذه المجموعة سيواجه فريق “الوحدة” السوري. أما صاحب المركز الثالث فسيواجه فريق “الشرطة” العراقي في نصف النهائي.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.