الرئيسية

نتيجة مباراة أهلي حلب والفتوة في الدوري السوري

0 1٬666

 

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة أهلي حلب مع نظيره الفتوة، في لقاء هام اليوم الجمعة 1 مارس 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري السوري الممتاز لكرة القدم موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة أهلي حلب والفتوة في الدوري السوري، اليوم الجمعة 1 مارس ، في تمام الساعة 16:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 15:00 م بتوقيت سوريا والسعودية والعراق والأردن و قطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 14:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 13:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 12:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب الحمدانية في حلب.

لا صوت يعلو فوق صوت مواجهة “الحمدانية” في حلب حيث تقام قمة الجولة 15 من الدوري وتجمع الأهلي مع المتصدر نادي الفتوة في مباراة ستلعب على التفاصيل الصغيرة.

يدخل “الأهلي” اللقاء بمعنويات مرتفعة لتقديم مباراة جميلة بعيدة عن الضغوطات وخاصة أن الفريق يعيش أجواء إيجابية بعد تحقيق أربعة انتصارات متتالية.

في الجانب الآخر يدخل الفتوة المباراة وعينه على نقاط الفوز ليبقي على الفارق المريح بينه وبين أقرب منافسيه،وتدرك كتيبة المدرب “عمار الشمالي” أن المباراة لن تكون سهلة أمام “الأهلي”.

تاريخياً منذ العام 2004 تواجه الفريقان في 24 مباراة حقق “الأهلي” الفوز في 12 مقابل 7 للفتوة في حين كانت نتيجة التعادل حاضرة في 5 مواجهات، وكان “الآزوري” قد حسم لقاء الذهاب لصالحه بهدف دون رد سجله”صبحي شوفان”.

سيتم أضافة البث المباشر قبل انطلاق المباراة.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.