الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة أهلي حلب والمجد في الدوري السوري

1 238

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة أهلي حلب مع نظيره المجد ، في لقاء هام اليوم الجمعة 27 يناير 2023، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 10 من الدورى السوري الممتاز موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة أهلي حلب والمجد في الدوري السوري، اليوم الجمعة 27 يناير 2023 في تمام الساعة 14:00 م بتوقيت سوريا والسعودية ، الساعة 13:00 م بتوقيت مصر ، الساعة 12:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،على ملعب الحمدانية.

وأكد ماهر بحري المدير الفني لاتحاد أهلي حلب، أن مباراة المجد مهمة ولا تقبل القسمة على اثنين، ولا خيار أمامه سوى الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وقال بحري، في تصريحات له: “ننتظر مباراة مهمة لا تقبل القسمة على اثنين، وستكون مصالحة لجمهور حلب الذي ينتظر الفوز الأول على أرضه”.

وأضاف: “مباراة حطين الجولة الماضية، كانت بمثابة مفترق طرق بالنسبة لنا، إما نقترب من الصدارة أو الابتعاد عنها، ولكن بالإصرار والعزيمة نجحنا في اقتناص الفوز الثمين الذي وضعنا في الصدارة بالشراكة مع الوثبة والجيش”.

وتابع: “نضع نصب أعيننا مباراة الجمعة، ونعلم أننا نواجه فريق جريح ليس لديه ما يخسره ويقاتل من أجل الابتعاد عن مناطق الخطر في ذيل الجدول، ولكننا نتطلع لإنهاء مرحلة الذهاب من موقع الصدارة”.

وأتم: “نمتلك جاهزية فنية ومعنوية عالية، ونتمنى أن يقدم لاعبونا الأداء المطلوب الذي يرتقي إلى سمعة الفريق، وأثق في إصرارهم على تحقيق نتيجة إيجابية بالروح العالية التي تتملكهم”.

 

http://

 

تعليق 1
  1. […]  13:00        بث مباشر.. مشاهدة مباراة أهلي حلب والمجد في … […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.