الرئيسية

نتيجة مباراة أهلي حلب والنفط في بطولة غرب آسيا لكرة السلة

0 1٬418

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة أهلي حلب مع نظيره النفط، في لقاء هام اليوم الأربعاء 10 يناير 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري غرب آسيا للأندية بكرة السلة “وصل” موسم 2023 / 2024

تنطلق مباراة أهلي حلب والنفط في بطولة غرب آسيا لكرة السلة، اليوم الأربعاء 10 يناير 2024 ، في تمام الساعة 21:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 20:00 م بتوقيت سوريا والعراق والسعودية والأردن والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 19:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 18:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 17:00 م بتوقيت موريتانيا.

ويسعى “أهلي حلب” لتحقيق انتصاره الثاني في البطولة وضمان تأهله إلى الملحق المؤهل للدور نصف النهائي حيث كان “الأهلي” قد حقق الفوز على “النفط” في مباراة الذهاب بنتيجة 79-72.

ويحتاج “الأهلي” لتحقيق الفوز بأي نتيجة في المباراة لضمان تأهله،.كما أن الخسارة بفارق أقل من 7 نقاط تضمن لـ “أهلي حلب” التأهل إلى الملحق.

وكان “أهلي حلب” قد عزز صفوفه في بطولة “وصل”.بتعاقده مع اللاعب الأمريكي “براون ماكسويل” الذي لعب في صفوف “الحرية” بمرحلة الذهاب في الدوري،.كما استقطب “الحسين حسن” ليكون في صفوف الفريق في الدوري وبطولة “وصل”.

يشار إلى أن المباراة بين فريق “أهلي حلب”.و”النفط” ستقام في صالة “بغداد الشعب” بالعاصمة العراقية “بغداد” في تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.