الرئيسية

نتيجة مباراة أهلي حلب والوحدة في نهائي الدوري السوري لكرة السلة

0 87

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة أهلي حلب مع نظيره الوحدة، في لقاء هام اليوم الأربعاء 5 يوليو 2023،وذلك ضمن منافسات نهائي الـ “فاينال فور” لبطولة الدوري السوري الممتاز لكرة السلة .

تنطلق مباراة أهلي حلب والوحدة في نهائي الدوري السوري لكرة السلة، اليوم الأربعاء 5 يوليو 2023 ، في تمام الساعة 21:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 20:00 م بتوقيت سوريا ومصر والبحرين وقطر والسعودية واليمن والكويت والعراق والأردن ولبنان وفلسطين ، الساعة 19:00 م بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 18:00 م بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، علي صالة الحمدانية في حلب.

وبحسب ما أقره الاتحاد السوري لكرة السلة، ستكون سلسلة النهائي مؤلفة من 5 مباريات، وسيحمل اللقب من يفوز بـ3 منها، ومباراة اليوم هي الأولى في السلسلة وستُلعب بالإضافة إلى المباراة الثانية على صالة الحمدانية في حلب.

وسيتواجه الفريقان في المباراة الثالثة في دمشق، وفي حال التمديد إلى مباراة رابعة ستكون في دمشق أيضاً، على أن يُحسم التعادل إن استمر في المباراة الأخيرة وخامسة في حلب.

وستلعب المباراة الثانية يوم الجمعة المقبل، والثالثة يوم الثلاثاء (11 تموز) والرابعة إن وجدت يوم الخميس (13 تموز) والخامسة إن وجدت أيضاً يوم الإثنين (17 تموز).

ووصل أهلي حلب إلى الدور النهائي بعد فوزه على الجيش في الدور نصف النهائي لسلسلة “الفاينال فور” بنتيجة (70-57) نقطة في المباراة الثالثة والفاصلة بعد التعادل في المباراتين الأولى والثانية.

أما الوحدة فتأهل من بوابة النواعير بفوزه بنتيجة (68-66) نقطة في المباراة نفسها من الدور نفسه بعد التعادل في مباراتين أيضاً.

وبدّل نادي الوحدة محترفيْه الأجانب بالتعاقد مع اللبناني أمير سعود والأمريكي جمال أرتيس.

على الطرف الآخر، حافظ الأهلي على محترفيه الأجانب والذي يبلغ عددهم ثلاثة، على أن يتم تسجيل اثنين فقط منهم على قوائم لاعبي كل مباراة وفق قوانين اتحاد السلة الذي يسمح بمشاركة محترفين أجنبيين اثنين فقط.

تاريخياً، نال أهلي حلب لقب دوري كرة السلة لـ20 مرة بينما حمل نادي الوحدة اللقب 9 مرات.

انتهت المباراة بفوز الوحدة بنتيجة 67 / 58 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.