الرئيسية

نتيجة مباراة أهلي حلب والوحدة في نهائي الدوري السوري لكرة السلة

0 56

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة أهلي حلب مع نظيره الوحدة، في لقاء هام اليوم الجمعة 7 يوليو 2023،وذلك ضمن المباراة الثانية منمنافسات نهائي الـ “فاينال فور” لبطولة الدوري السوري الممتاز لكرة السلة .

تنطلق مباراة أهلي حلب والوحدة في نهائي الدوري السوري لكرة السلة، اليوم الجمعة 7 يوليو 2023 ، في تمام الساعة 21:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 20:00 م بتوقيت سوريا ومصر والبحرين وقطر والسعودية واليمن والكويت والعراق والأردن ولبنان وفلسطين ، الساعة 19:00 م بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 18:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، علي صالة الحمدانية في حلب.

وفاز نادي الوحدة على مُضيفه الاتحاد أهلي حلب، مساء الأربعاء، بفارق 9 نقاط، بواقع 58-67، في المباراة الأولى من سلسلة نهائي الدوري السوري لكرة السلة، التي تمتد لـ5 مباريات.

وشهدت المباراة التي أقيمت في صالة الحمدانية، حضور نحو 15 ألف متفرجاً، ونجح فيها مُدرب نادي الوحدة، اللبناني مروان خليل، في قيادة فريقه لانتصار مهم.

تفوق لاعبو الوحدة منذ البداية وحسموا الربع الأول بفارق سلة واحدة بواقع 19-21، واستمر التفوق في الربع الثاني الذي انتهى بنتيجة 15-23.

وأنهى الضيوف الربع الثالث متفوقين بنتيجة 46-55، بينما انتهى الربع الرابع والأخير بالتعادل من ناحية تسجيل النقاط، حيث سجل كل فريق 12 نقطة في سلة الخصم، لتنتهي المباراة 58-67.

يذكر أن الوحدة استعان بخدمات نجم منتخب لبنان والرياضي بيروت، أمير سعود كمحترف ثانٍ لخوض سلسلة النهائي في محاولة لتحقيق اللقب العاشر في تاريخ نادي الوحدة، حيث نجح سعود في تسجيل 16 نقطة مع 8 متابعات و5 تمريرات حاسمة.

ويعود الفريقان ليلتقيا مجدداً في المباراة الثانية من هذا الدور اليوم الجمعة في صالة الحمدانية، على أن تكون المباراة الثالثة في الـ11 من هذا الشهر في صالة الفيحاء الرياضية في دمشق، من دون جمهور بسبب عقوبة من اتحاد كرة السلة على نادي الوحدة.

انتهت المباراة بفوز الوحدة بنتيجة 78 / 74 .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.