الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة أهلي حلب وجبلة في الدوري السوري

0 270

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة أهلي حلب مع نظيره جبلة ، في لقاء هام اليوم الجمعة 28 أبريل 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري السوري الممتاز موسم 2022 / 2023 .

 

تنطلق مباراة أهلي حلب وجبلة في الدوري السوري، اليوم الجمعة 28 أبريل 2023 في تمام الساعة 15:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 14:00 م بتوقيت البحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن، الساعة 13:00 م بتوقيت مصر والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان، الساعة 12:00 ص بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،علي ملعب الحمدانية بحلب .

تعد هذه المباراة أقوى مواجهات تلك الجولة حيث يستضيف المتصدر أهلي حلب برصيد 28 نقطة، نظيره جبلة صاحب المركز الرابع ب26 نقطة، في لقاء لا يمكن التنبؤ بمجرياته على الإطلاق.

ورغم صعوبة المواجهة إلا أن جبلة يمتلك مدرباً يعلم كل صغيرة وكبيرة في صفوف أهلي حلب، وهو ماهر بحري الذي رحل عن الاتحاد مؤخراً وأصبح مدرباً للنوارس، ونجح في اقتناص فوز ثمين للغاية على الوثبة في الجولة الماضية ليطيح به من الصدارة.

من جهة أخرى يعاني أهلي حلب من مشكلة كبيرة في الخط الأمامي قد تكون تؤثر بشكل قوي على النتيجة حيث يجد صعوبة شديدة في ترجمة فرصه إلى أهداف وقد يكلفه هذا الكثير في مواجهة قوية أمام النوارس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.