الرئيسية

نتيجة مباراة أهلي حلب وشرطة دير الزور في كأس سوريا

1 770

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة أهلي حلب مع نظيره شرطة دير الزور، في لقاء هام اليوم السبت 27 يناير 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الجمهورية السورية موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة أهلي حلب وشرطة دير الزور في كأس سوريا، اليوم السبت 27 يناير 2024 ، في تمام الساعة 15:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 14:00 م بتوقيت سوريا والسعودية والعراق والأردن والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 13:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 12:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 11:00 ص بتوقيت موريتانيا، علي ملعب الحمدانية.

وحقق فريق الهلال من فرق الدرجة الأولى مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على الكرامة بهدفين مقابل هدف واحد وذلك ضمن مباريات الدور الثاني من مسابقة كأس الجمهورية لكرة القدم، أنهى الهلال الشوط الأول بهدف إيفان سليمان، وعزز تقدمه بالهدف الثاني بعد ربع ساعة من بداية الشوط الثاني عبر جمعة الأشقر، حاول الكرامة العودة للمباراة لكنه لم يحقق إلا هدفا واحدا كان كافيا لخسارته وخروجه المبكر من المسابقة.

وفي جبلة فاز فريقها على ضيفه عفرين بأربعة أهداف نظيفة سجلت على مدار الشوطين، سجل في الأول عمر نعنوع ومصطفى الشيخ يوسف، وسجل نور علوش وعلي محمد في الثاني.
وفي طرطوس فاز الساحل على النواعير بهدفين لهدف واحد، بدأ النواعير بالتسجيل أولا عبر محمد لطوف وعادله منهل طيارة، وفي الشوط الثاني سجل سامر السالم هدف الفوز للساحل.

وكان الوثبة قد تأهل بعد اعتذار اليقظة عن المباراة المقررة غدا الأحد ، ويلعب اليوم على ملعب الجلاء في دمشق الوحدة والحوارث، بينما يلعب في حلب الأهلي مع شرطة دير الزور.

 

 

 

 

تعليق 1
  1. […] 13:00 بث مباشر.. مشاهدة مباراة أهلي حلب وشرطة دير الزور في … […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.