الرئيسية

نتيجة مباراة أوزبكستان وفيتنام في كأس آسيا

0 184

 

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب أوزبكستان مع نظيره منتخب فيتنام، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات بالمجموعة الرابعة من بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة.

تنطلق مباراة أوزبكستان وفيتنام في كأس آسيا تحت 23 سنة، اليوم الثلاثاء 23 أبريل ، في تمام الساعة 19:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 18:30 م بتوقيت الكويت والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين ، الساعة 17:30 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 16:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 15:30 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب خليفة الدولي.

ويسعى المنتخب الأوزبكي، بطل نسخة عام 2018 ووصيف النسخة الماضية عام 2022، للاحتفاظ بصدارة ترتيب المجموعة عندما يواجه نظيره الفيتنامي على استاد خليفة الدولي.

وبعد أن ضمن مقعده في الدور ربع النهائي من خلال انتصاره على كل من منتخب ماليزيا بهدفين نظيفين، وعلى منتخب الكويت بخماسية نظيفة، سيحاول تيمور كابادزه مدرب منتخب أوزبكستان مواصلة الانتصارات.

ويتصدر منتخب أوزبكستان ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف عن فيتنام، في حين بقي رصيد الكويت وماليزيا خاليا من النقاط، حيث ضمنت أوزبكستان وفيتنام الحصول التأهل إلى الدور ربع النهائي.

تنقل مباراة أوزبكستان وفيتنام في كأس آسيا تحت 23 سنة عبر موقعنا ،وسيتم أضافة بث المباراة قبل انطلاقها.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.