الرئيسية

أيوب الكعبي يصنع المجد ويقود أولمبياكوس للتتويج بلقب دورى المؤتمر الأوروبى.. فيديو

0 108

قاد الدولي المغربي أيوب الكعبي ناديه أولمبياكوس اليوناني للتتويج بلقب دوري المؤتمر الأوروبي إثر تغلبه على حساب فيورنتينا الإيطالي بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب “آية صوفيا” فى اليونان، فى نهائي النسخة الحالية من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي للموسم الحالي 2023-24.

جاء الهدف عن طريق أيوب الكعبي في الدقيقة 116 من عمر اللقاء لصالح أولمبياكوس ليتوج الفريق اليوناني بأولى ألقابه القارية عبر التاريخ.

وانتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي ما تسبب في لجوء أولمبياكوس ضد فيورنتينا الى الوقت الإضافي من شوطين ليحسم النجم المغربي هدف التقدم برأسية رائعة.

وتأهل فيورنتينا لنهائي دوري المؤتمر الأوروبى بالموسم الجارى 2023-2024، على حساب نظيره كلوب بروج البلجيكى، بمجموعة المباراتين 4-3، حيث تعادل الفريقان إيابا 1-1، واستفاد الفريق الإيطالي من فوزه فى مواجهة الذهاب بنتيجة 3-2، بملعب “فلورنسا“.

فيما حجز فريق أولمبياكوس مقعده فى نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، بعدما كرر فوزه على ضيفه فريق أستون فيلا الإنجليزي، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ” كارايسكاكيس”، في إياب نصف نهائي البطولة.

وكان أولمبياكوس، قد نجح في تحقيق فوزا كبيرا، على أستون فيلا، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة الذهاب والتي جمعتهما في إنجلترا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.