الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة إتحاد طنجة والدفاع الحسني في الدوري المغربي

0 30

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة إتحاد طنجة مع نظيره الدفاع الحسني، في لقاء هام اليوم السبت 17 يونيو 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الـ28 البطولة المغربية الإحترافية “إنوي” القسم الأول موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة إتحاد طنجة والدفاع الحسني في الدوري المغربي، اليوم السبت 17 يونيو 2023 في تمام الساعة 23:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 22:00 م بتوقيت مصر والبحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين، الساعة 21:00 م بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 20:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، علي ملعب طنجة.

ويدخل الدوري المغربي مرحلته الحاسمة، من أجل تحديد البطل؛ إذ يشتد التنافس بين الجيش الملكي والوداد الرياضي على اللقب، ولأجل الكشف عن الناديين اللذين سيغادران دوري الدرجة الأولى، إذ تصارع عدة أندية لتفادي الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، ويتعلق الأمر بأولمبيك خريبكة، واتحاد طنجة والدفاع الحسني الجديدي ومولودية وجدة.

وقررت رابطة الدوري المغربي الاحترافي برمجة جميع المباريات في توقيت موحد، ما دام أن الدوري دخل مرحلته الأخيرة، لضمان نوع من تكافؤ الفرص بين جميع الأندية، وتفادي أي تلاعبات محتملة في حال اطَّلعت الأندية على نتائج مباريات الأندية المنافسة لها على اللقب أو على إحدى المقاعد المؤهلة للمنافسات الأفريقية والعربية، أو المهددة بالهبوط للدرجة الثانية.

http://

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.