الرئيسية

نتيجة مباراة إتحاد كلباء والعين في كأس الامارات

0 689

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة إتحاد كلباء مع نظيره العين، في لقاء هام اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024،وذلك ضمن منافسات ربع النهائي من بطولة كأس رئيس دولة الإمارات موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة إتحاد كلباء والعين في كأس الامارات، اليوم الأربعاء 3 أبريل ، في تمام الساعة 21:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 20:30 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 19:30 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 18:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 17:30 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب زعبيل.

يتطلع العين لاستعادة اللقب الغائب منذ عام 2018، وتعزيز سجله الذي شهد فوزه باللقب سبع مرات، لكنه يدرك أن المهمة لن تكون سهلة أمام اتحاد كلباء، المتحفز لمواصلة مسيرته التاريخية في هذه البطولة الغالية.

وسبق أن التقى الفريقان في نصف نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، وتبادلا الفوز وقتها، قبل أن يأتي الحسم بفارق ركلات الترجيح لمصلحة «الزعيم».

وبغض النظر عن النتائج التي يمر بها «النمور» في الدوري، التي أدت للإطاحة بالمدرب فرهاد مجيدي، فإن المدرب الحالي العراقي غازي الشمري، يعرف خبايا «الزعيم» جيداً، وهو الذي عمل هناك سابقاً مدرباً لفريق الرديف.

ويتسلح العين بعودة الهداف التوجولي لابا كودجو، الذي تعافى من الإصابة، وسجل هدفاً أمام الشارقة في المباراة الماضية بالدوري، لكن المدرب هيرنان كريسبو يدرك أن الفريق بحاجة لسد الثغرات الدفاعية التي ظهرت أمام «الملك»، فيما يأمل اتحاد كلباء أن تكون المجموعة بكامل جاهزيتها لخوض لقاء تصب فيه الفوارق الفنية على الورق لمصلحة المنافس، ما يجعله يخوض المباراة بهدف قلب التوقعات.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة أبو ظبي الرياضية ،وسيتم أضافة بث المباراة قبل انطلاقها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.