الرئيسية

نتيجة مباراة إتحاد كلباء وخورفكان في الدوري الاماراتي

0 987

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة إتحاد كلباء مع نظيره خورفكان ، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 13 فبراير 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة دوري أدنوك للمحترفين – الإمارات موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة إتحاد كلباء وخورفكان في الدوري الاماراتي، اليوم الثلاثاء 13 فبراير 2024 ، في تمام الساعة 17:25 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 16:25 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 15:25 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 14:25 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 13:25 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب نادي إتحاد كلباء.

ويتطلع فريق اتحاد كلباء إلى نسيان مرارة الخسارة التي مني بها أمام العين في ذهاب نصف نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، حين يلاقي ضيفه خورفكان في مباراة تضميد الجراح وتحسين المراكز بالنسبة إلى الفريقين.

وتمثل المباراة ديربي خاصاً بين الفريقين وجماهيرهما، لاسيما أن كلاً منهما عانى من ضعف النتائج وندرة الانتصارات في المرحلة الأولى من عمر الموسم.

ويريد كلباء صاحب المركز الحادي عشر «12 نقطة» استغلال عامل الأرض وعدم الوقوع في فخ الأخطاء التي ارتكبها أمام الزعيم، وذلك عبر ضرورة ترجمة الفرص والتخلص من إهدار الكرات السانحة، وارتكاب الهفوات الدفاعية التي دفع الفريق ثمناً باهظاً لها.

أما خورفكان العاشر (13 نقطة)، فقد استغل فترة التوقف لخوض فترة إعداد مع المدير الفني المونتينغري نيبوشا في الفجيرة، كما دعم «النسور» تشكيلتهم بضم الأوزبكي الدولي عزيز بيك أمانوف إلى جانب البرازيلي سانتانا، وذلك بهدف الدفع بالفريق بعيداً عن دائرة الخطر.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.